آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي موجة صقيع جديدة هي الأشد على الشرق الأوسط وحالة ماطرة على اليمن شاهد بالفيديو.. قوة المعارك التي تدور في جبهة نهم .. والرصاص ينهمر بقوة في كل مكان الريال اليمني ينهار بقوة أمام الدولار ويرتفع بصنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 21 يناير 2020م) علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مسئول سعودي يبشر السعوديين والمقيمين بهذه البشارة خلال شهرين فقط

مسئول سعودي يبشر السعوديين والمقيمين بهذه البشارة خلال شهرين فقط

اخبار الساعة - متابعة خاصة   | بتاريخ : 03-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
زف مسئول سعودي بشارة للسعوديين والمقيمين بشأن اانخفاض اسعار السلع الاستهلاكية إلى 50%.
 
حيث توقع رئيس جمعية حماية المستهلك الدكتور سليمان السماحي، انخفاض أسعار السلع الاستهلاكية خلال الشهرين القادمين إلى 50%، مشيراً إلى أن الأزمة المالية العالمية وترشيد رواتب موظفي الدولة سينعكسان إيجابياً على المستهلك ويساهمان في زيادة وعيه.
 
وأشار السماحي وفقاً لـ “الوطن”، إلى أن زيادة وعي المستهلك ستؤدي إلى إجبار التجار على خفض الأسعار والتنافس فيما بينهم لكسب رضاه، وللتخلص أيضاً من البضائع المتوقع تكدسها في مستودعاتهم نتيجة تقنين المستهلكين للشراء.
 
ودعا رئيس الجمعية المستهلكين إلى مساعدة الدولة على خفض تضخم الأسعار باتباع سياسة استهلاكية مدروسة والامتناع عن شراء السلع التي لا يحتاجون إليها، معتبراً بأن على الدولة التدخل وإجبار التجار الذين يتمسكون بأسعار مرتفعة غير مبررة، على خفض أسعار بضائعهم بالقوة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (20787) قراءة

Total time: 0.1657