أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أول رد من حميد الاحمر على حملة قوية تستهدفه وأسرته على مواقع التواصل الاجتماعي

- خاص

نشر رجل الاعمال اليمني والمعارض الشيخ حميد عبدالله الاحمر توضيحاً في صفتحه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حول الاساءات التي يتعرض لها كشخص أو كأسرة طالبا بعدم الرد على من يسيئون له او الدفاع عنه ، لان اليمنيون في لحظة لا تسمح بفتح جبهات صغيرة حد وصفه.

وقال الاحمر في توضيح نشر في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “لطالما كنت هدفا منذ اخترت طريقي المناهض لصالح وأنحزت الى صف المعارضة لحكمه رغم إمكانية ان أكون جزء من معسكره وضمن فريقه ،وكان طريقا سهلا غير مكلف ومخاطره كانت قليلة لكنه كان مسلكا لم يكن ليرضي اي شخص يحترم نفسه او شعبه”.

وفيما يلي نص ما نشره في صفحته بفيسبوك:

تصلني كثير من المقترحات بالرد على بعض الذين يتهجمون علي كشخص او كاسرة، وفي الوقت الذي اثمن حرص كل الذين اتصلوا بي فإنني اطلب منهم عدم الرد او الدفاع عني فاليمنيون في لحظة لا يحتملون فتح جبهات صغيرة تضر بمعركتهم الوطنية لاستعادة دولتهم.

لطالما كنت هدفا منذ اخترت طريقي المناهض لصالح وأنحزت الى صف المعارضة لحكمه رغم إمكانية ان أكون جزء من معسكره وضمن فريقه ،وكان طريقا سهلا غير مكلف ومخاطره كانت قليلة لكنه كان مسلكا لم يكن ليرضي اي شخص يحترم نفسه او شعبه.

التحريض ليس سبيلا لتراكم النضال وكيل التهم والرد عليها ، والانشغال بالمعارك الجانبية لن يستفيد منه غير الانقلاب.

لذا اقول للاخوة الاكارم الذين يَرَوْن ضرورة الرد ، ان الوطن أولى بهم وبجهدهم وبحبرهم الذي يخطون به كلماتهم.

اخوكم / حميد بن عبد الله الاحمر

Total time: 0.0631