آخر الأخبار :
هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

” الديلي تلغراف”: السعودية تقتطع الرواتب وتتخلى عن التقويم الهجري الشهري

” الديلي تلغراف”: السعودية تقتطع الرواتب وتتخلى عن التقويم الهجري الشهري

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت صحيفة “الديلي تلغراف” البريطانية أن “السعودية بدأت باستخدام التقويم الشهري الميلادي لدفع رواتب موظفيها عوضاً عن التقويم الهجري المتبع سابقاً”، مشيراً إلى أنه” باتباع التقويم الميلادي عوضاً عن الهجري، يجعل شهر العمل أطول”.
 
وفي مقال بعنوان “السعودية تقتطع الرواتب وتتخلى عن التقويم الهجري الشهري” اوضحت الصحيفة أن “الموظفين سيخسرون 11 يوم عمل باتباع التقويم الميلادي”، لافتة إلى أن “القطاع الخاص يستخدم التقويم الميلادي الشهري لدفع الرواتب من فترة طويلة واليوم أضحى القطاع العام يتبع نفس التقويم”.
 
وأصدر الملك سلمان مؤخراً عدة قرارات ملكية أثارت جدلاً واسعا في السعودية قرر خلالها خفض رواتب موظفي الدولة من بينهم الامراء والوزراء إلى جانب وقف الكفاءات والبدلات وذلك في إطار الخطة الاقتصادية 2030.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7879) قراءة

Total time: 0.2025