آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مليونير أمريكي يكتشف أنه متزوج من حفيدته.. ماذا قرر؟

مليونير أمريكي يكتشف أنه متزوج من حفيدته.. ماذا قرر؟

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
وقع مليونير أمريكي يبلغ من العمر 68 عاما في صدمة كبيرة، بعد معرفته بأن زوجته التي تزوجها قبل ثلاثة أشهر هي إحدى حفيداته.
 
وبحسب ما ذكرت صحيفة "الإندبندنت"، فإن الرجل وزوجته -صاحبة الأربع وعشرين ربيعا- اللذين يعيشان معا في مدينة ميامي، اكتشفا الأمر في "صدفة سيئة" خلال مشاهدتهما لألبوم صور قديم.
 
وتقول الصحيفة في التقرير الذي ترجمته "عربي21" إن الألبوم احتوى على صور أطفال الرجل من زواجه الأول، الذين انفصل عنهم منذ فترة طويلة. وقد تعرفت الفتاة على الابن الأكبر للرجل، الذي كان والدها.
 
وتقول الفتاة: "عندما شاهدت والدي في ألبوم الصور، شعرت باليأس الشديد".
 
وكان الرجل فاز بعدة ملايين باليانصيب، بعدما عانى من صعوبات مالية؛ بسبب الطلاق من زوجته الثانية عام 2009، فيما كانت الفتاة انفصلت عن والديها بعد أن حملت خلال فترة المراهقة، ثم عملت راقصة في "جاكسونفيل"، قبل أن تتعرف على "جدها" عن طريق  الإنترنت.
 
ويقول الرجل: "شعرت بأن الأمر غريب عندما شاهدت صورها على الإنترنت، كان لدي إحساس بأنني رأيتها قبل ذلك، ولم أستطع تحديد لماذا تبدو لي مألوفة لهذا الحد".
 
وعلى الرغم من الحادثة، إلا أن الزوجين ما زالا مصممين على استكمال حياتهما كزوجين، ولا نية لهما للطلاق، مبرران الأمر بأنهما لو لم يكتشفا ذلك الأمر أبدا لاستكملا حياتهما سويا بسعادة، وكونهما على صلة قرابة لن يغير في الأمر شيئا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8777) قراءة

Total time: 0.1866