آخر الأخبار :
حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو: مذيع MBC يغازل زميلته على الهواء مباشرة

فيديو: مذيع MBC يغازل زميلته على الهواء مباشرة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لبرنامج “صباح الخير يا عرب” الذي تعرضه قناة الـ “mbc”، أظهر مدح وثناء من المذيع “هاني الحامد لزميلته “غادة المصلي” مبدياً إعجابه بأناقتها على الهواء مباشرة.
 
وأظهرت اللقطات المتداولة، تفاعل المذيعة مع غزل “الحامد” بخفة ظل ، وتوجهت بالسؤال لزميلها، إن كان قد أحب ما تلبسه.
 
وقالت غادة على سبيل الدعابة، أنها كانت تجلس في بداية لبسها لهذه القطعة وتدير ظهرها للجمهور حتى تريهم التصميم الموجود ضمن منطقة الظهر.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9283) قراءة

Total time: 0.2712