آخر الأخبار :
بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م تعرف على السيرة الذاتية لرئيس هيئة الأركان الجديد الفريق صغير بن عزيز الفلكي الشوافي : حدث فلكي يشاهد بالعين الأحد القادم وكيف يستدل به على الطقس الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري بتعيين اللواء صغير عزيز رئيساً لهيئة الأركان العامة (تفاصيل) بعد ما تم تداول اخبار كاذبة بشأنهم.. الكشف عن موعد إجلاء الطلاب اليمنيين من ووهان الصينية وإلى أين! ضبع ينطلق بسرعة مهاجماً موكب عرس .. وهذا ما حدث !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو الرقص والصلاة يثير الجدل في السعودية

فيديو الرقص والصلاة يثير الجدل في السعودية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أثار مقطع فيديو حديث، يظهر فيه مجموعة من الشباب يرقصون في قاعة تؤدي فيها مجموعة أخرى صلاة الجماعة، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.
 
وعنون صاحب الفيديو الذي بدأ يحقق نسب مشاهدة عالية فور تحميله على موقع "يوتيوب”، المقطع المثير للجدل بـ "رقص على شيلات في مدرسة ثانوية أثناء أداء الصلاة”.
 
وفي الفيديو تظهر مجموعة من الشباب بالزي السعودي، وبينهم شاب يحمل سيفاً وهم يرقصون على أنغام موسيقى وغناء شعبي معروف في السعودية باسم "الشيلات”، بينما تمتلئ القاعة الكبيرة بأعلام المملكة.
 
ويظهر أيضاً في المقطع في زاوية أخرى، مجموعة من الشباب وقد اصطفوا خلف إمام وهم يؤدون صلاة الجماعة على منصة في القاعة ذاتها.
 
كما أن وزارة التعليم السعودية لم تعلق حول ما إن كان الفيديو بالفعل داخل إحدى مدارس المملكة التي احتفلت قبل أقل من أسبوعين بيومها الوطني الذي شهد احتفالات كبيرة وفعاليات متنوعة.
 
وعلى موقع "تويتر” واسع الانتشار في السعودية، بدأ المغردون يتفاعلون بشكل واسع مع الوسم "#رقص_طلاب_مدرسة_على_شيلات” والذي قد يقود لكشف تفاصيل أكثر عن مكان وتاريخ تلك الحادثة المثيرة للاستياء في المملكة المحافظة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7646) قراءة

Total time: 0.3396