آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو الرقص والصلاة يثير الجدل في السعودية

فيديو الرقص والصلاة يثير الجدل في السعودية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أثار مقطع فيديو حديث، يظهر فيه مجموعة من الشباب يرقصون في قاعة تؤدي فيها مجموعة أخرى صلاة الجماعة، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.
 
وعنون صاحب الفيديو الذي بدأ يحقق نسب مشاهدة عالية فور تحميله على موقع "يوتيوب”، المقطع المثير للجدل بـ "رقص على شيلات في مدرسة ثانوية أثناء أداء الصلاة”.
 
وفي الفيديو تظهر مجموعة من الشباب بالزي السعودي، وبينهم شاب يحمل سيفاً وهم يرقصون على أنغام موسيقى وغناء شعبي معروف في السعودية باسم "الشيلات”، بينما تمتلئ القاعة الكبيرة بأعلام المملكة.
 
ويظهر أيضاً في المقطع في زاوية أخرى، مجموعة من الشباب وقد اصطفوا خلف إمام وهم يؤدون صلاة الجماعة على منصة في القاعة ذاتها.
 
كما أن وزارة التعليم السعودية لم تعلق حول ما إن كان الفيديو بالفعل داخل إحدى مدارس المملكة التي احتفلت قبل أقل من أسبوعين بيومها الوطني الذي شهد احتفالات كبيرة وفعاليات متنوعة.
 
وعلى موقع "تويتر” واسع الانتشار في السعودية، بدأ المغردون يتفاعلون بشكل واسع مع الوسم "#رقص_طلاب_مدرسة_على_شيلات” والذي قد يقود لكشف تفاصيل أكثر عن مكان وتاريخ تلك الحادثة المثيرة للاستياء في المملكة المحافظة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7551) قراءة

Total time: 0.2362