آخر الأخبار :
فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره !

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اقتصادية

ما لا تعرفونه عن المليونير الفلسطيني والد جيجي وبيلا حديد

ما لا تعرفونه عن المليونير الفلسطيني والد جيجي وبيلا حديد

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تعتبر جيجي حديد، من أشهر عارضات الأزياء هذه الأيام والتي كتبت عنها كثيرون بوسائل الإعلام العالمية منذ ظهورها على منصات عروض الأزياء، مجمعين بأنّ ابنة رجل الأعمال والمليونير الأميركي من أصل فلسطيني محمد حديد، وشقيقة عارضة الأزياء بيلا حديد خطفت كل ما لمع من أضواء.
 
قام أخيراً برنامج أخبار المشاهير "et بالعربي" باستعراض فقرة خاصة عن والد عارضة الأزياء جيجي حديد أو جيلينا نورا محمد حديد، ويعتبر والدها من أصل فلسطيني، وكان متزوجاً من سيدة ألمانية هي والدة جيجي، فوالدها يعمل في مجال العقارات، ويعتبر من أغنياء الولايات المتحدة، حيث يمتلك ثروة تقدر بمليون دولار أميركي، كما يشتهر بامتلاكه قصراً يبلغ سعره مليون دولار، ويطلق عليه الهلال، أما والدتها يولاندا فهي عارضة أزياء ألمانية سابقة ورثت عنها الجمال والطول الفارع، كما تشارك والدتها في برنامج تلفزيون الواقع، أما والد جيجي فهو الآن متزوج من الشابة Shiva Safai ولديه ثلاثة أولاد من زوجته السابقة وهما بيلا حداد وجيجي حديد وأنور حديد.
 
واستعرض البرنامج كم هي شهرة والد جيجي حديد عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، فيقوم بنشر كل ما يتفاخر به عبر حسابه، وبخاصة أخبار بناته عارضات الأزياء، فيما يتحيز بشدة لأصوله العربية، حيث نشر عبر حسابه الكثير من الصور ومقاطع الفيديو للبلدان العربية التي زارها والتي من بينها مصر، حيث قام بالتقاط صور خاصة مع مشاهير الفن مثل عمرو دياب، ورجل الأعمال المصري أبو هشيمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (29125) قراءة

Total time: 0.2112