آخر الأخبار :
جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم الصحفي اليافعي يعلق على صورة لتجمع أكثر من 500 شخص بمأرب طوقهم الأمن ! بعد "سد النهضة" في إثيوبيا.. مصر ترسل وفدا إلى دولة إفريقية أعلنت بناء أكبر سد في العالم بالفيديو.. فلكي يحذر من “أشد أنواع البرد” وموجة قوية الأحد القبل ! الذهب يرتفع لأعلى مستوى بأسبوعين بسبب هذه المخاوف ! حادث غريب بالسعودية.. سيارة مسرعة تطير في الهواء وتعتلي سيارة أخرى وتدهس عامل بـ”القصيم” ! سلطان عمان يأمر بإلغاء جميع ألقابه (وثيقة) تعرف على اسطول سيارات صلاح والتي ابتدأت بالكامري وصولا للبنتلي بالفيديو.. "استفز" الطائرات بأشعة الليزر.. فكيف تصرفت الطائرات! نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اقتصادية

ما لا تعرفونه عن المليونير الفلسطيني والد جيجي وبيلا حديد

ما لا تعرفونه عن المليونير الفلسطيني والد جيجي وبيلا حديد

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تعتبر جيجي حديد، من أشهر عارضات الأزياء هذه الأيام والتي كتبت عنها كثيرون بوسائل الإعلام العالمية منذ ظهورها على منصات عروض الأزياء، مجمعين بأنّ ابنة رجل الأعمال والمليونير الأميركي من أصل فلسطيني محمد حديد، وشقيقة عارضة الأزياء بيلا حديد خطفت كل ما لمع من أضواء.
 
قام أخيراً برنامج أخبار المشاهير "et بالعربي" باستعراض فقرة خاصة عن والد عارضة الأزياء جيجي حديد أو جيلينا نورا محمد حديد، ويعتبر والدها من أصل فلسطيني، وكان متزوجاً من سيدة ألمانية هي والدة جيجي، فوالدها يعمل في مجال العقارات، ويعتبر من أغنياء الولايات المتحدة، حيث يمتلك ثروة تقدر بمليون دولار أميركي، كما يشتهر بامتلاكه قصراً يبلغ سعره مليون دولار، ويطلق عليه الهلال، أما والدتها يولاندا فهي عارضة أزياء ألمانية سابقة ورثت عنها الجمال والطول الفارع، كما تشارك والدتها في برنامج تلفزيون الواقع، أما والد جيجي فهو الآن متزوج من الشابة Shiva Safai ولديه ثلاثة أولاد من زوجته السابقة وهما بيلا حداد وجيجي حديد وأنور حديد.
 
واستعرض البرنامج كم هي شهرة والد جيجي حديد عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، فيقوم بنشر كل ما يتفاخر به عبر حسابه، وبخاصة أخبار بناته عارضات الأزياء، فيما يتحيز بشدة لأصوله العربية، حيث نشر عبر حسابه الكثير من الصور ومقاطع الفيديو للبلدان العربية التي زارها والتي من بينها مصر، حيث قام بالتقاط صور خاصة مع مشاهير الفن مثل عمرو دياب، ورجل الأعمال المصري أبو هشيمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (30753) قراءة

Total time: 0.2572