آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو: أول تصريح للرهينة الفرنسية "نوران حواس" المفرج عنها من اليمن

شاهد بالفيديو: أول تصريح للرهينة الفرنسية "نوران حواس" المفرج عنها من اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

ظهرت الرهينة الفرنسية التونسية الأصل بعد الإفراج عنها بوساطة عمانية ووصولها الى مسقط في تصريح لوسائل الإعلام العمانية اليوم الثلاثاء.

 

وعبرت حواس عن خالص شكرها وتقديرها للجهود التي بذلتها السلطنة لاطلاق سراحا مشددة أن هذا لم يكن ليحصل لولا الجهود الحثيثة التي بذلتها السلطنة في سبيل الافراج عنها.

 

كما عبرت حواس عن شكرها للجهود التي بذلتها الحكومة الفرنسية واللجنة الدولية للصليب الأحمر في هذا الصدد وتجاهلت ذكر تونس.

 

وأفرج أمس الإثنين عن الرهينة الفرنسية التونسية نوران حواص، التي كانت محتجزة في اليمن منذ كانون الأول/ديسمبر الفائت، وقد تم نقلها إلى سلطنة عمان التي لعبت دور الوساطة لإطلاق سراحها.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7084) قراءة

Total time: 0.1979