آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شاهد بالفيديو: أول تصريح للرهينة الفرنسية "نوران حواس" المفرج عنها من اليمن

شاهد بالفيديو: أول تصريح للرهينة الفرنسية "نوران حواس" المفرج عنها من اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

ظهرت الرهينة الفرنسية التونسية الأصل بعد الإفراج عنها بوساطة عمانية ووصولها الى مسقط في تصريح لوسائل الإعلام العمانية اليوم الثلاثاء.

 

وعبرت حواس عن خالص شكرها وتقديرها للجهود التي بذلتها السلطنة لاطلاق سراحا مشددة أن هذا لم يكن ليحصل لولا الجهود الحثيثة التي بذلتها السلطنة في سبيل الافراج عنها.

 

كما عبرت حواس عن شكرها للجهود التي بذلتها الحكومة الفرنسية واللجنة الدولية للصليب الأحمر في هذا الصدد وتجاهلت ذكر تونس.

 

وأفرج أمس الإثنين عن الرهينة الفرنسية التونسية نوران حواص، التي كانت محتجزة في اليمن منذ كانون الأول/ديسمبر الفائت، وقد تم نقلها إلى سلطنة عمان التي لعبت دور الوساطة لإطلاق سراحها.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0896