آخر الأخبار :
قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تركيا تؤكد أن قرارات الحوثيين الأحادية في اليمن تشكل عائقاً لإحلال السلام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أعربت تركيا عن إدانتها للقرارات الأحادية الجانب التي تقوم بها جماعة الحوثي وصالح ، والتي كان آخرها تشكيل حكومة إنقاذ في البلاد.

 

وأكد السفير التركي لدى اليمن، لافينت ايلير، خلال استقبال الرئيس هادي له اليوم في مدينة الرياض، أن تلك الخطوات تشكل عائقاً لإحلال السلام في اليمن.

 

كما دان السفير، الهجوم الذي شنته  جماعة الحوثي وصالح واستهدف سفينة الإغاثة الإماراتية "سويفت" السبت الماضي ، مشيرا إلى أن الهجوم يشكل تهديداً خطيراً للملاحة الدولية.

 

وتطرق الجانبان خلال اللقاء، إلى طبيعة العلاقات المميزة القائمة بين اليمن وتركيا على مختلف المستويات، إضافة إلى مناقشة عدد من القضايا والموضوعات التي تهدف إلى مصلحة البلدين، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

 

ونقل سفير أنقره لدى اليمن، تأكيد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، على استمرار دعمه لليمن وشرعيته الدستورية حتى يتم تحقيق الأمن والاستقرار والسلام في البلاد.

 

كما قدم السفير، دعوة للرئيس هادي، لحضور مؤتمر الطاقة المقرر انعقاده خلال الفترة من 9 الى 13 من شهر أكتوبر الجاري في مدنية إسطنبول.

 

وثمن الرئيس اليمني من جهته، مواقف تركيا الايجابية الداعمة لبلاده في مختلف المواقف والظروف، ومنها ما يتصل بموقفها الداعم لليمن وشرعيته الدستورية في وجه القوى الإنقلابية ومن يقف خلفها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6488) قراءة

Total time: 0.1642