آخر الأخبار :
الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نيويورك تايمز: لهذا السبب الولايات المتحدة تهتم بالملف السوري أكثر من اليمن

نيويورك تايمز: لهذا السبب الولايات المتحدة تهتم بالملف السوري أكثر من اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أفادت صحيفة “نيويورك تايمز”، بأن عمال الإغاثة والدبلوماسيين الغرب والمراسلين الحربيين يهتمون بالملف السوري أكثر من اهتمامهم بما يحدث فى اليمن، رغم من أن اعداد الضحايا في اليمن ليس قليل الا ان الولايات المتحدة لا تهتم بها، حيث يعتقدون ان الحرب في سوريا كارثة واسوأ بكثير مما يحدث في اليمن.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن سبب اهتمام الولايات المتحدة بالملف السوري دون ملفات الدول في الوطن العربي هو تعرض مصالحها وحياة مواطنيها في الغرب الى الخطر، حيث يقوم داعش بعمل هجمات ارهابية وقتل رهائن امريكية بسبب القصف المستمر من قبل القوات الامريكية والتحالف الدولي.

 

واضافت الصحيفة، أن خوف الولايات المتحدة ليس فقط بسبب الهجمات الإرهابية، إنما ايضا خوف من توسع نفوذ إيران ورسيا في المنطقة العربية، حيث ترى واشنطن أن طهران وموسكو الداعمين للرئيس السوري بشار الاسد هم المسؤولين عن جرائم الحرب التي تحدث في سوريا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7082) قراءة

Total time: 0.3122