آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع منظمة الصحة العالمية تتحدث عن إعادة فتح مطار صنعاء تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة! المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بريطانيا تلحق بفرنسا وتعلن موقفها من إعلان الحوثيون في اليمن تشكيل حكومة

بريطانيا تلحق بفرنسا وتعلن موقفها من إعلان الحوثيون في اليمن تشكيل حكومة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

اعتبر وزير شؤون الشرق الأوسط البريطاني توباياس إلوود إعلان الحوثيين و صالح تشكيل ما يسمى "بحكومة إنقاذ وطني" تحديا مباشرا لعملية السلام الجارية بتسهيل من الأمم المتحدة .

 

 

وقال في بيان صحفي :" إن عزمهم على تشكيل، حكومة إنقاذ بشكل أحادي يعتبر تحديا مباشرا لعملية السلام الجارية بتسهيل من الأمم المتحدة، ويقوض الالتزامات بتمويل تسوية سلمية للصراع في اليمن ".

 

 

وأضاف وزير شؤون الشرق الأوسط، توباياس إلوود في بيان صحفي :”يقلقني جدا استمرار الخطوات التي يتخذها الحوثيون وتحالف علي عبد الله صالح".

 

 

وأكد انه يتوجب عليهم التشاور والعمل مع المبعوث الخاص للأمم المتحدة، اسماعيل ولد الشيخ أحمد، للتوصل لاتفاق وإعادة الاستقرار لليمن.

 

وكانت الخارجية الفرنسية قال مساء الاثنين إن إقدام الحوثيين على تشكيل حكومة في صنعاء بعد تكليف عبدالعزيز بن حبتور بتشكيل" حكومة إنقاذ وطني" الأحد، خطوة تتعارض مع جهود السلام الدولية حول اليمن.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8004) قراءة

Total time: 0.1909