آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاثنين 9 ديسمبر 2019م الفلكي الشوافي يعلن إقِترَان القمر بالثريا في قِرَان ثالث عشر. تقرير للأمم المتحدة: الحوثي يجوع 6 ملايين يمني مدرب ليفربول يدافع عن قراره باستبعاد صلاح وماني من تشكيلة ليفربول شاهد بالفيديو .. حوثي يتهجم على معلمة في البيضاء شاهد كيف تم القبض على مجرمين من خلال كاميرات الشوارع منذ بدء العملية وحتى نهايتها لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بريطانيا تلحق بفرنسا وتعلن موقفها من إعلان الحوثيون في اليمن تشكيل حكومة

بريطانيا تلحق بفرنسا وتعلن موقفها من إعلان الحوثيون في اليمن تشكيل حكومة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

اعتبر وزير شؤون الشرق الأوسط البريطاني توباياس إلوود إعلان الحوثيين و صالح تشكيل ما يسمى "بحكومة إنقاذ وطني" تحديا مباشرا لعملية السلام الجارية بتسهيل من الأمم المتحدة .

 

 

وقال في بيان صحفي :" إن عزمهم على تشكيل، حكومة إنقاذ بشكل أحادي يعتبر تحديا مباشرا لعملية السلام الجارية بتسهيل من الأمم المتحدة، ويقوض الالتزامات بتمويل تسوية سلمية للصراع في اليمن ".

 

 

وأضاف وزير شؤون الشرق الأوسط، توباياس إلوود في بيان صحفي :”يقلقني جدا استمرار الخطوات التي يتخذها الحوثيون وتحالف علي عبد الله صالح".

 

 

وأكد انه يتوجب عليهم التشاور والعمل مع المبعوث الخاص للأمم المتحدة، اسماعيل ولد الشيخ أحمد، للتوصل لاتفاق وإعادة الاستقرار لليمن.

 

وكانت الخارجية الفرنسية قال مساء الاثنين إن إقدام الحوثيين على تشكيل حكومة في صنعاء بعد تكليف عبدالعزيز بن حبتور بتشكيل" حكومة إنقاذ وطني" الأحد، خطوة تتعارض مع جهود السلام الدولية حول اليمن.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8035) قراءة

Total time: 0.1701