آخر الأخبار :
السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بان كي مون: ولد الشيخ أحمد من أفضل المفاوضين في الأمم المتحدة

بان كي مون: ولد الشيخ أحمد من أفضل المفاوضين في الأمم المتحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أشاد الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بأداء مبعوثه الخاص إلى اليمن الدبلوماسي الموريتاني إسماعيل ولد الشيخ أحمد.
 
 
 
ووفقاً لموقع صحراء ميديا الموريتاني، فقد كان بان كي مون يتحدث في مقابلة مع مؤسسة التلفزيون والإذاعة السويسرية “آر تي أس” حول حصيلة أداءه في الأمم المتحدة التي قضى على رأسها 10 سنوات، ويستعد لمغادرتها بعد ثلاثة أشهر.
 
 
 
وقال بان كي مون في مقابلة أجراها مع “آر تي أس” إنه يعتقد أنه اختار للملف واحداً من أفضل المفاوضين في الأمم المتحدة وأكثرهم خبرة، في إشارة إلى ولد الشيخ أحمد.
 
 
 
وكان ولد الشيخ أحمد قد عمل لفترة طويلة في مشاريع الأمم المتحدة، قبل أن يعين مبعوثاً خاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، منذ أبريل 2015.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1291