آخر الأخبار :
انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن) تقرير إسرائيلي يكشف عن سعي مصر للحصول على سلاح روسي رادع لتركيا وإسرائيل (صور) تعرف على البيان الختامي للقمة الخليجية مصر توافق على منح الجنسية للأجانب.. وأعلى تكلفة مليون دولار عامل مصري يقفز من الطابق العاشر في الكويت هربا من ترحيله هذا ما قاله الملك سلمان في خطابه الافتتاحي للقمة الخليجية الـ 40 الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد اعتداء الحوثيين يتسبب بإضراب شامل في مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بان كي مون: ولد الشيخ أحمد من أفضل المفاوضين في الأمم المتحدة

بان كي مون: ولد الشيخ أحمد من أفضل المفاوضين في الأمم المتحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أشاد الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بأداء مبعوثه الخاص إلى اليمن الدبلوماسي الموريتاني إسماعيل ولد الشيخ أحمد.
 
 
 
ووفقاً لموقع صحراء ميديا الموريتاني، فقد كان بان كي مون يتحدث في مقابلة مع مؤسسة التلفزيون والإذاعة السويسرية “آر تي أس” حول حصيلة أداءه في الأمم المتحدة التي قضى على رأسها 10 سنوات، ويستعد لمغادرتها بعد ثلاثة أشهر.
 
 
 
وقال بان كي مون في مقابلة أجراها مع “آر تي أس” إنه يعتقد أنه اختار للملف واحداً من أفضل المفاوضين في الأمم المتحدة وأكثرهم خبرة، في إشارة إلى ولد الشيخ أحمد.
 
 
 
وكان ولد الشيخ أحمد قد عمل لفترة طويلة في مشاريع الأمم المتحدة، قبل أن يعين مبعوثاً خاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، منذ أبريل 2015.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7027) قراءة

Total time: 0.5015