آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

حريق هائل يلتهم شاحنتين بمدخل مدينة مأرب ومصدر أمني يوضح الأسباب "صورة"

حريق هائل يلتهم شاحنتين بمدخل مدينة مأرب ومصدر أمني يوضح الأسباب "صورة"

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

احترقت ناقلتان محملتان  بمواد مشتعلة ( شلك ومواد أخرى ) اليوم الثلاثاء بالنقطة الشمالية بمدخل مدينة مأرب - شرق اليمن .

 

وقال مصدر محلي في المدينة " أن الحريق اندلع في الشاحنة الأولى بعد انتهاء قوات الأمن من تفتيشها بمدخل المدينة قبل أن يشتعل الحريق في الأخرى أثناء تفتيشها .

 

وحسب مصدر أمني نقله الصحفي " عبدالله أبو سعد " قال أن الانفجار وقع في الأولى فور استكمال تفتيشها فيما اشتعلت الثانية أثناء تفتيشها , مشيراً أن الحريق لم يتسبب في وقوع ضحايا .

حريق هائل يلتهم شاحنتين بمدخل مدينة مأرب ومصدر أمني يوضح الأسباب "صورة"

 

 

وأكد المصدر " انه قد يكون هناك مواد متفجرة بين حمولة تلك الشاحنات مما أدى الى انفجارها واشتعال النيران فيهما.

 

وتعتبر مدينة مأرب الممر الوحيد للناقلات التجارية القادمة من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان باتجاه المحافظات اليمنية الوسطى والشمالية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.091