آخر الأخبار :
"جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟ هذا الرجل سيدفع 25 مليون دولار تعويضًا لنساء تحرّش بهن.. 70 امرأة: فعلها معنا حل اللغز .. شاهد لماذا تحول سطح المحيط الهادي إلى سجادة صخرية؟ تحقق تقديرات محمد بن سلمان .. "أرامكو" تتجاوز 2 تريليون دولار السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة مطلوب التفاعل والبحث.. اختفاء بنت في شارع عشرين هايل بصنعاء (الاسم والصورة) ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ترك ابنه يموت ليمارس الجنس مع مراهقات!! «شاهد»

 ترك ابنه يموت ليمارس الجنس مع مراهقات!! «شاهد»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

اتّهم رجلٌ أمريكيّ بقتل ابنه الرضيع البالغ من العمر “22 شهراً” فقط، في شهر حزيران عام 2014، ليمارس الجنس مع والمراهقات، حيث يواجه السجن لمدى الحياة إذا ما أدين.

car1-e1475563200509

وبحسب المحكمة، فقد كان “جاستين روس هاريس” يبعث رسائل إلى السيدات بينما كان ابنه في السيارة لمدة 7 ساعات في موقف للسيارات بالقرب من مكان عمله. وقال هاريس إنه نسي أن يرسل ابنه إلى الحضانة وذهب إلى العمل.

ad_221561960-e1475563155374

وسرد المدعي العام تشاك بورينغ للجنة التحكيم تفاصيل الحادثة، لافتاً إلى أنّ هاريس في اليوم نفسه الذي توفي فيه ابنه كوبر أرسل أكثر من 30 رسالة من هاتفه معظمهم لنساء بهدف ، ومشيراً إلى أنّ هاريس لم يكن سعيداً بزواجه من والدة ابنه وكان دائماً يسعى إلى إيجاد شركاء جنسيين آخرين.

 

Cobb County Senior Assistant District Attorney Chuck Boring points out the defendant in a surveillance video taken from the parking lot of Harris' work, during his opening remarks in the Justin Ross Harris trial at the Glynn County Courthouse in Brunswick, Ga., Monday, Oct. 3, 2016. Harris is charged with murder after his toddler son died two years ago while left in the back of a hot SUV. (Stephen B. Morton/Atlanta Journal-Constitution via AP, Pool)

 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11132) قراءة

Total time: 0.1871