آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية) عاجل: اجتماع رفيع لمجلس الوزراء اليمني بالسعودية بالفيديو.. طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي رجل الأعمال الأردني «طلال أبو غزالة» يخفض رواتب موظفيه «استعدادا لحرب عالمية» سقوط معسكر النجدة بزنجبار أبين ومقتل قائد أمني (الاسم) وفاة شابين في المنصورة بعدن بسبب انطفاء الكهرباء أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشرطة السعودية توضح حقيقة فيديو إعتداء سعوديين بالضرب المبرح على مقيم يمني (فيديو)

الشرطة السعودية توضح حقيقة فيديو إعتداء سعوديين بالضرب المبرح على مقيم يمني (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الثلاثاء، فيديو يظهر اعتداء مجموعة شبان سعوديين على مقيم قالت مواقع اخبارية انه يمني ، ادعوا أنه هاجم مواطنا سعوديا وابنته.

ويظهر الفيديو شخصاً وهو على الأرض ويتعرض للضرب من قبل مجموعة شبان، ولم يتسن على الفور التثبت من صحة الفيديو ولا الواقعة.

من جهته قال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، الرائد بدر السحيباني: إنه “إشارة لمقطع الفيديو، الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأظهر قيام مواطنين بالاعتداء بالضرب على وافد آسيوي (لم يشر الى جنسيته) حيث كانت مواقع اخبارية قد اشارت الى انه يمني الجنسية، نظير اتهامه بسرقة عددٍ من المنازل بمدينة بريدة، فقد تم اتخاذ الإجراءات الأولية اللازمة، وضبط أطراف القضية، وإحالة المعتدى عليه للمستشفى، حيث تلقى العناية الطبية اللازمة، وتماثلت حالته للشفاء”.

وأشار “السحيباني”، إلى أن المقيم الآسيوي، أقر بمسؤوليته تجاه تلك السرقات، والتي تراوحت ما بين مبالغ مالية وأجهزة هاتف جوال ومصوغات من الذهب، وسيتم إحالته وأطراف الحادثة، إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام.

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13250) قراءة

Total time: 0.289