آخر الأخبار :
اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشرطة السعودية توضح حقيقة فيديو إعتداء سعوديين بالضرب المبرح على مقيم يمني (فيديو)

الشرطة السعودية توضح حقيقة فيديو إعتداء سعوديين بالضرب المبرح على مقيم يمني (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الثلاثاء، فيديو يظهر اعتداء مجموعة شبان سعوديين على مقيم قالت مواقع اخبارية انه يمني ، ادعوا أنه هاجم مواطنا سعوديا وابنته.

ويظهر الفيديو شخصاً وهو على الأرض ويتعرض للضرب من قبل مجموعة شبان، ولم يتسن على الفور التثبت من صحة الفيديو ولا الواقعة.

من جهته قال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، الرائد بدر السحيباني: إنه “إشارة لمقطع الفيديو، الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأظهر قيام مواطنين بالاعتداء بالضرب على وافد آسيوي (لم يشر الى جنسيته) حيث كانت مواقع اخبارية قد اشارت الى انه يمني الجنسية، نظير اتهامه بسرقة عددٍ من المنازل بمدينة بريدة، فقد تم اتخاذ الإجراءات الأولية اللازمة، وضبط أطراف القضية، وإحالة المعتدى عليه للمستشفى، حيث تلقى العناية الطبية اللازمة، وتماثلت حالته للشفاء”.

وأشار “السحيباني”، إلى أن المقيم الآسيوي، أقر بمسؤوليته تجاه تلك السرقات، والتي تراوحت ما بين مبالغ مالية وأجهزة هاتف جوال ومصوغات من الذهب، وسيتم إحالته وأطراف الحادثة، إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام.

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0644