آخر الأخبار :
اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الامم المتحدة : السفينة الإماراتية التي استهدفها الحوثيين قرب ميناء عدن لم تكن للمساعدات الإنسانية

الامم المتحدة : السفينة الإماراتية التي استهدفها الحوثيين  قرب ميناء عدن لم تكن للمساعدات الإنسانية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قال نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة فرحان حق، اليوم الثلاثاء، إن السفينة الإماراتية التي هوجمت قرب ميناء عدن، يوم السبت الماضي، "لم تكن للمساعدات الإنسانية".
 
وأوضح "حق" ، في مؤتمر صحفي، بمقر المنظمة الدولية بنيويورك حسب "الأناضول"، أن المعلومات المتوافرة لديهم حتى الآن تفيد بأن تلك السفينة لم تكن سفينة للمساعدات الإنسانية.
 
وكان نائب المتحدث باسم بان كي مون، أوضح أمس الإثنين، أن المنظمة الدولية لا تعرف طبيعة السفينة الإماراتية التي تعرضت للهجوم بالقرب من ميناء عدن اليمني، وأنها بحاجة "إلى معلومات إضافية للتأكد من طبيعة السفينة الإماراتية".
 
وأعلن التحالف العربي الذي (يضم الإمارات) السبت الماضي، استهداف جماعة الحوثي لسفينة "مدنية" إماراتية قبالة مضيق باب المندب، وإنقاذ مدنيين كانوا على متنها.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1639