آخر الأخبار :
حقيقة زيادة اسعار الطيران الداخلي في المملكة أول تعليق من الفريق صغير بن عزيز على مقتل نجله وابن اخيه وعدد من مرافقيه في مأرب في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الامم المتحدة : السفينة الإماراتية التي استهدفها الحوثيين قرب ميناء عدن لم تكن للمساعدات الإنسانية

الامم المتحدة : السفينة الإماراتية التي استهدفها الحوثيين  قرب ميناء عدن لم تكن للمساعدات الإنسانية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قال نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة فرحان حق، اليوم الثلاثاء، إن السفينة الإماراتية التي هوجمت قرب ميناء عدن، يوم السبت الماضي، "لم تكن للمساعدات الإنسانية".
 
وأوضح "حق" ، في مؤتمر صحفي، بمقر المنظمة الدولية بنيويورك حسب "الأناضول"، أن المعلومات المتوافرة لديهم حتى الآن تفيد بأن تلك السفينة لم تكن سفينة للمساعدات الإنسانية.
 
وكان نائب المتحدث باسم بان كي مون، أوضح أمس الإثنين، أن المنظمة الدولية لا تعرف طبيعة السفينة الإماراتية التي تعرضت للهجوم بالقرب من ميناء عدن اليمني، وأنها بحاجة "إلى معلومات إضافية للتأكد من طبيعة السفينة الإماراتية".
 
وأعلن التحالف العربي الذي (يضم الإمارات) السبت الماضي، استهداف جماعة الحوثي لسفينة "مدنية" إماراتية قبالة مضيق باب المندب، وإنقاذ مدنيين كانوا على متنها.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0899