آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الأمين العام لحزب الله: أقسم بالله نحن عملاء ونخدم أمريكا وروسيا في قتل كل طفل مسلم “فيديو”

الأمين العام لحزب الله: أقسم بالله نحن عملاء ونخدم أمريكا وروسيا في قتل كل طفل مسلم “فيديو”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

خرج الأمين العام السابق لحزب الله اللبناني صبحي الطفيلي عن طوره, لينتقد مشاركة الحزب في قمع المعارضة السورية وقتلها بمساعدة إيران .

 

 

 

وقال الطفيلي في مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ”نخوض العديد من الحروب ، لمصلحة من هذه الحروب؟ .. اليوم نحن نقاتل بحلب بخدمة الروس والأمريكان ، هل هناك شخص مازال لديه شك بوجود تحالف روسي أمريكي لقتل المسلمين وأطفالهم ونسائهم وهدم بيوتهم في سوريا؟” .

 

 

 

وأضاف: “نحن في خدمة الأمريكي والروسي ضد كل طفل مسلم .. نحن عملاء .. نحن تعدينا مستوى العمالة”.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0509