آخر الأخبار :
هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الأمين العام لحزب الله: أقسم بالله نحن عملاء ونخدم أمريكا وروسيا في قتل كل طفل مسلم “فيديو”

الأمين العام لحزب الله: أقسم بالله نحن عملاء ونخدم أمريكا وروسيا في قتل كل طفل مسلم “فيديو”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

خرج الأمين العام السابق لحزب الله اللبناني صبحي الطفيلي عن طوره, لينتقد مشاركة الحزب في قمع المعارضة السورية وقتلها بمساعدة إيران .

 

 

 

وقال الطفيلي في مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ”نخوض العديد من الحروب ، لمصلحة من هذه الحروب؟ .. اليوم نحن نقاتل بحلب بخدمة الروس والأمريكان ، هل هناك شخص مازال لديه شك بوجود تحالف روسي أمريكي لقتل المسلمين وأطفالهم ونسائهم وهدم بيوتهم في سوريا؟” .

 

 

 

وأضاف: “نحن في خدمة الأمريكي والروسي ضد كل طفل مسلم .. نحن عملاء .. نحن تعدينا مستوى العمالة”.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1283