آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » عربية

معجزة نبوية المدينة العربية الوحيدة التي أخبر عنها النبي محمد بأنّها لن تُحتل أبداً

معجزة نبوية  المدينة العربية الوحيدة التي أخبر عنها النبي محمد بأنّها لن تُحتل أبداً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، تحدث عن المدينة التي أخبر النبي محمد صلى الله عليه وسلم، أنها لن تحتل، بالرغم من المحاولات السابقة لاحتلالها وتدميرها.

 

 

 

وأظهر التسجيل أن جزيرة العرب هي الوحيدة التي حفظها الله من الغزاة منذ فجر التاريخ، فيما رزحت أغلب دول العالم تحت نيران الاستعمار.

 

 

 

وتحدث المقطع عن محاولة وحيدة يتيمة، جرت منذ فجر التاريخ في عام الفيل، حيث لم يتم لأبرهة الأشرم الأمر، فارسل الله طير الأبابيل ترمي جيش أبرهة بحجارة من سجيل فجعلهم كعصف مأكول.

 

 

 

ولم يستطع الفرس والروم أن يغزوا الجزيرة العربية، فيما احتلت بريطانيا وفرنسا قارات بأكملها، كاحتلال الانغليز لقارة استراليا والإسبان والبرتغاليين احتلوا قارة كاملة أيضاً.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0868