آخر الأخبار :
إصابة وزير الدفاع المقدشي ومقتل 7 من مرافقيه في انفجار استهدف موكبه بمأرب القبض على معذبة الطفلة الصغيرة مفاجأة جديدة بأسعار صرف الدولار في صنعاء (اسعار الصرف مساء الاربعاء 19 فبراير2020م) كاميرا مراقبة ترصد لص يهشم زجاج سيارة بالرياض ويسرقها لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا ارتكبته الشرطة.. والثمن 4.5 مليون دولار "السر الغامض".. عشرات الأفاعي في أغطية وسادات طليقة ملك ماليزيا السابق تفجر "مفاجأة الخيانة" مالذي حدث أمس؟.. طارق صالح يحكم قبضته على قوات الساحل الغربي الإمارات تعلن تكفلها بنقل الطلاب اليمنيين من الصين إلى أراضيها .. والخارجية اليمنية تعلق لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي

أخبار الساعة » فنون وثقافة » جدد معلوماتك

إذا أجبت على هذه الأسئلة المذهلة فاعلم أنك من أذكى أذكياء العالم

إذا أجبت على هذه الأسئلة المذهلة فاعلم أنك من أذكى أذكياء العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أظهر مقطع فيديو، بثه ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، أسئلةً مذهلة، تحير العقل والتفكير، تتضمن عشرة خدع واختبارات محيرة.

 

 

 

فقد تضمن التسجيل مجموعة من الأسئلة السريعة، التي تتطلب إجابات مركزة ودقيقة، منها: ماذا يجري داخل عروقنا، وما الذي تراه حين تصاب بجرح؟.

 

 

 

ومن الأسئلة التي تضمنها الفيديو، ما الذي يضخه القلب، وما لون الضوء الذي يسمح لك بعبور الطريق، كما احتوى المقطع على صور واختبارات صورية.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (38495) قراءة

Total time: 0.3604