آخر الأخبار :
القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع روسيا تحذر الغرب والأمم المتحدة من "سباق تسلح" قد يخرج عن السيطرة فيديو يظهر اصطدام 3 سيارات ببعضها البعض عمداً في أحد مناطق المملكة السعودية ديلي تلغراف تقول إن السعودية والإمارات ترفضان دفع المعونات لليمن الكشف عن الطرف المسيطر على عتق بمحافظة شبوة بعد المعارك العنيفة

أخبار الساعة » فنون وثقافة » جدد معلوماتك

إذا أجبت على هذه الأسئلة المذهلة فاعلم أنك من أذكى أذكياء العالم

إذا أجبت على هذه الأسئلة المذهلة فاعلم أنك من أذكى أذكياء العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أظهر مقطع فيديو، بثه ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، أسئلةً مذهلة، تحير العقل والتفكير، تتضمن عشرة خدع واختبارات محيرة.

 

 

 

فقد تضمن التسجيل مجموعة من الأسئلة السريعة، التي تتطلب إجابات مركزة ودقيقة، منها: ماذا يجري داخل عروقنا، وما الذي تراه حين تصاب بجرح؟.

 

 

 

ومن الأسئلة التي تضمنها الفيديو، ما الذي يضخه القلب، وما لون الضوء الذي يسمح لك بعبور الطريق، كما احتوى المقطع على صور واختبارات صورية.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (35135) قراءة

Total time: 0.2475