أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ما هي أعمال "توكل كرمان" مؤخراً منذ انتقالها إلى "تركيا" ؟

- خاص

منذ انتقال الناشطة اليمنية "توكل كرمان" إلى تركيا قامت بممارسة العديد من الأعمال، إلى جانب إشرافها على قناة بلقيس الفضائية.

وكان أهم اعمال "توكل كرمان" منذ انتقالها إلى تركيا هي القيام بالعديد من الحملات الإعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي موجهة ضد اشخاص او جماعات او محافظات او دول، كما حدث مؤخراً مع التحالف بقيادة السعودية.

وتشارك كرمان ايضا في العديد من الورشات والندوات في العديد من الدول.

وشنت توكل كرمان عدة حملات ضد محافظة اب مرة ضد المحايدين، ومرة وصفت ابناءها بالانبطاحيين، كما هاجمت التحالف بقيادة السعودية وآخر حملة تقوم بها حالياً هي ضد "بيت الاحمر" وحميد الاحمر.

ما هي أعمال "توكل كرمان" مؤخراً منذ انتقالها إلى "تركيا" ؟
مصادر كشفت لـ "اخبار الساعة" ان توكل كرمان عند رغبتها لشن حملة إعلامية ضد شخص او جهة تقوم بالإيعاز إلى مقربين منها ومنهم طاقم عمل قناة بلقيس والمقيمين في تركيا للبدء بالحملة ضدهم، ليتم بعد ذالك بتداولها على شكل واسع.

وكشفت صورة من الفيسبوك عن استخدمها ايضا للناشط "خالد الانسي" وهو احد الاصدقاء المقربين منها لنشر إعلان ممول ضد حميد الاحمر، وبغض النظر عما في الإعلان إلا أن الإعلان يأتي في توقيت بعد هجوم توكل كرمان من صفتحها على حميد الاحمر، قالت انها بعث لها رسائل لتقديم استقالتها من حزب الإصلاح، الذي ينتميان إليه.

 

 

Total time: 0.0776