آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

“واتسآب” يتيح إمكانية الكتابة والرسم على الصور والفيديو

“واتسآب” يتيح إمكانية الكتابة والرسم على الصور والفيديو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
يطلق تطبيق “واتسآب”، للتراسل الفوري، تحديثا يتيح لمستخدميه إمكانية الكتابة والرسم على الصور ومقاطع الفيديو، فضلا عن إضافة الإيموجي إليها.
 
ويمكن لمستخدمي أندرويد الاستفادة من المزايا الجديدة، ابتداءً من اليوم الثلاثاء، على أن تكون متاحة على “آيفون”، عما قريب، وفق ما نقل موقع “فانتريبيت”.
 
ويسعى التطبيق الذي يستخدمه أكثر من مليار شخص حول العالم، إلى مجاراة تطبيقات منافسة مثل “سناب شات”، و”ماسنجر”.
 
ويجري مستخدمو التطبيق أكثر من 100 مليون مكالمة صوتية، كل يوم حول العالم، لكن بلدانا كثيرة تحظر مكالمات واتسآب، على غرار باقي تطبيقات الاتصال المجانية
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (18027) قراءة

Total time: 0.1994