آخر الأخبار :
شاهدها العالم تضرب عجوزًا ثم ماتت فجأة.. فما الذي حدث ! تحذير.. السجائر الإلكترونية تُسبب "انتفاخ الرئة" على الدائري.. شاهدت الشرطة الهندية هذا الفيديو فأوقفت السيارة وقائدها تعميم أمني (هام) صادر عن قوات الحزام الامني للشماليين الموجودين بعدن تصرف وردة فعل غير متوقع من طفل صدمت سيارة أمه! (فيديو) الداخلية السورية تعلن القبض على قاتل قريبتين للأسد ومصادر تكشف تفاصيل "جريمة القرداحة" (صور القاتل) السيسي يصعد المنصة ليحتضن الطفل "زين" صاحب القصة الملهمة ! (فيديو) أكبر طبيب يمني جراح بمنهاتن.. اختير كأفضل شخصية عربية في الولايات المتحدة لعام 2017م.. فمن هو؟ نجل الحمادي يتحدث عن جريمة اغتيال والده ويتعهد بكشف المجرمين وكل المتأمرين بن بريك: الانتقالي والتحالف على أهبة الاستعداد للتعامل مع اي محاولات لشن حرب على الجنوب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الحرس الثوري الإيراني يهدد البحرية السعودية

الحرس الثوري الإيراني يهدد البحرية السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
حذرت القوات البحرية في الحرس الثوري الإيراني القطع البحرية السعودية المشاركة في مناورات تجري في الخليج، من الاقتراب من المياه الإقليمية الإيرانية.
 
 
مناورات سعودية ضخمة في مضيق هرمز
وجاء في بيان بحرية الحرس الثوري الأربعاء 5 أكتوبر/تشرين الأول، أنها تعتبر هذه المناورات تهدف إلى "خلق التوتر وتقويض الأمن المستديم في الخليج"، مضيفة أن عبور أية قطعة بحرية عسكرية مشاركة في هذه المناورات إلى المياه الاقليمية الإيرانية غير مسموح به "فلا تقتربوا أبدا".
 
وأكد البيان أن الحرس الثوري والجيش الإيرانيين على أتم الجهوزية والاستعداد للحفاظ على الأمن في الخليج ومضيق هرمز، مضيفا أن القوات "سترد بشكل مناسب وفوري على أي تحرك وسعي لزعزعة الأمن والاستقرار".
 
وكانت القوات البحرية السعودية بدأت الثلاثاء مناورات "درع الخليج -1" العسكرية في مياه الخليج ومضيق هرمز وبحر عمان، بمشاركة تشكيلات مختلفة، تشمل الزوارق السريعة وطيران القوات البحرية ومشاة البحرية ووحدات الأمن البحرية الخاصة.
 
المصدر : تسنيم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6888) قراءة

Total time: 0.1633