آخر الأخبار :
مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب ! مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات "حسم 2020" بتقنيات فريدة في الجو ليبيا: اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة حالة الطقس اليوم في المملكة! اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الحرس الثوري الإيراني يهدد البحرية السعودية

الحرس الثوري الإيراني يهدد البحرية السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
حذرت القوات البحرية في الحرس الثوري الإيراني القطع البحرية السعودية المشاركة في مناورات تجري في الخليج، من الاقتراب من المياه الإقليمية الإيرانية.
 
 
مناورات سعودية ضخمة في مضيق هرمز
وجاء في بيان بحرية الحرس الثوري الأربعاء 5 أكتوبر/تشرين الأول، أنها تعتبر هذه المناورات تهدف إلى "خلق التوتر وتقويض الأمن المستديم في الخليج"، مضيفة أن عبور أية قطعة بحرية عسكرية مشاركة في هذه المناورات إلى المياه الاقليمية الإيرانية غير مسموح به "فلا تقتربوا أبدا".
 
وأكد البيان أن الحرس الثوري والجيش الإيرانيين على أتم الجهوزية والاستعداد للحفاظ على الأمن في الخليج ومضيق هرمز، مضيفا أن القوات "سترد بشكل مناسب وفوري على أي تحرك وسعي لزعزعة الأمن والاستقرار".
 
وكانت القوات البحرية السعودية بدأت الثلاثاء مناورات "درع الخليج -1" العسكرية في مياه الخليج ومضيق هرمز وبحر عمان، بمشاركة تشكيلات مختلفة، تشمل الزوارق السريعة وطيران القوات البحرية ومشاة البحرية ووحدات الأمن البحرية الخاصة.
 
المصدر : تسنيم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1096