آخر الأخبار :
بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا هل بكى القربي في آخر مقابلته مع بي بي سي عندما تحدث عن مقتل الزعيم صالح؟ (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أبين: تنظيم القاعدة يهاجم مواقع للمقاومة بقذائف الهاون

أبين: تنظيم القاعدة يهاجم مواقع للمقاومة بقذائف الهاون

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
هاجم تنظيم القاعدة اليوم الأربعاء مواقع تابعة للجيش والمقاومة بمحافظة أبين
 
وأفاد القائد عميد القطيبي أن هجوم على بعد 1 كيلو متر بقذائف الهاون استهدفت مواقع تمركز القوات ما أدي الى جرح 2من المقاومة.
 
وأشار القطيبي أن هذا الهجوم لم يحقق مبتغى تلك العناصر الضالة وطلبنا تعزيز للمواقع تفادياً لأي هجوم مباغت بعد تلك التفجيرات والهجوم المفاجئ بقذائف الهاون واصفاً إياها بالمحاولة المفلسة من قبل تلك العناصر التي تلقت هزيمة ساحقة على يد أبطال المقاومة الذين ألحقوا بهم هزائم  للذود عن الوطن وتوفير الأمن للمواطنين وإعادة الهدوء والاستقرار لمديريات أبين.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6702) قراءة

Total time: 0.1998