آخر الأخبار :
رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك وعدد من أعضاء حكومته يصلون إلى عدن نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل) فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400» مفاجأة: تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية ارتفاع للدولار (اسعار الصرف ظهر الاثنين 18 نوفمبر 2019م) اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

"غوغل" تطرح هاتفا ذكيا من صنعها لمنافسة "آي فون"

"غوغل" تطرح هاتفا ذكيا من صنعها لمنافسة "آي فون"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
طرحت شركة "غوغل" العملاقة في مجال الإنترنت، أول هاتف ذكي صممته بالكامل تحت اسم "بيكسل"، لتنافس مباشرة هاتف "آي فون" من "آبل" في مجال الهواتف العالية الجودة.
 
وقال ريك أوسترلو، مسؤول الهواتف الذكية في المجموعة، لدى عرضه الجهاز خلال حدث نظم في سان فرانسيسكو: "لقد صممنا كل شيء من التصميم الصناعي إلى التعامل مع المستهلكين". 
 
ويطرح الهاتف الذكي بسعر أساس قدره 649 دولارا في الولايات المتحدة، حيث بات بالإمكان طلبه مسبقا، اعتبارا من الثلاثاء، فضلا عن أستراليا وكندا وبريطانيا وألمانيا.
 
ويباع هاتف "آي فون 7" من "آبل" الذي طرح قبل فترة قصيرة بالسعر الأساس نفسه.
 
وعلى غرار "آي فون 7" سيتوافر بيكسل في حجمين. لكن خلافا لـ"آبل" التي خصصت بعض الابتكارات إلى الجهاز الأكبر حجما، فإن "غوغل" أوضحت أن كل وظائف "بيكسل" ستكون متوافرة مهما كان حجم الجهاز المختار.
 
ومن هذه الابتكارات، المساعد الافتراضي الجديد الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي وكاميرا تصوير قدمت على أنها "أفضل كاميرا في هاتف ذكي حتى الآن" وقدرة تخزين غير محدودة عبر الإنترنت وشحن سريع للغاية في غضون 15 دقيقة يسمح بتشغيل البطارية لمدة سبع ساعات.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9659) قراءة

Total time: 0.1504