أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بعد رفض المكتب ترحيلها.. عاملة تنتقم من طفل إماراتي بطريقة بشعة!!

اقدمت عاملة من الجنسية الإندونيسية على سكب ماء مغلي على كامل جسد طفل إماراتي لم يتجاوز عمره العام ونصف بعدما رفض المكتب رحيلها.
 
نقل موقع "24.ae "الاخباري الإماراتي تفاصيل الحادثة المؤلمة، حيث وكانت العاملة أبدت في طلب تقدمت به من المكتب رغبتها بتسفيرها لبلدها وقد رفض المكتب ذلك فانتقمت من الطفل بطريقة بشعة.
 
وفي هذا السياق قال والد الطفل عبد الفتاح المرزوقي إن "الخادمة اعترفت بتعمدها القيام بتشويه الطفل مشعل لرغبتها في الرجوع إلى بلدها الأم".
 
وأشار إلى انه عندما سألها عن السبب وراء عدم إخباره بذلك الأمر أخبرته بأنه كان سيعيدها لمكتب الخدم مرة أخرى، وهي تريد أن تعود إلى وطنها، فقامت بفعلتها لتنهي الأمر بشكل حاسم عن طريق الشرطة.
 
وأوضح والد مشعل أن الخادمة لم تكمل العمل  في منزله مدة 24 ساعة، إذ أحضرها مندوب مكتب الخدم إلى منزله عصر يوم الخميس وقامت بفعلتها ظهر يوم الجمعة، إذ "قامت بسكب وعاء طهي الأرز وهو في درجة الغليان على جسد طفله الذي كان يلعب مع أشقائه بالغرفة المجاورة للمطبخ".
 
وبين والد الطفل أنه دفع لمكتب الخدم 14 ألف درهم مقابل استقدام عاملة منزلية حسنة السير والسلوك لتخدمه وليس لتحرق طفله وتصيبه بعاهة مستديمة، مشيراً إلى أن الشرطة أوضحت بأن الخادمة مخالفة لقانون دخول وإقامة الأجانب منذ 5 أشهر وكانت تعمل لدى 4 أسر من قبل وهي مطلوبة على ذمة قضية في إمارة الشارقة، بعكس ما أخبره مكتب الخدم بأنها كانت تعمل لدى أسرة في العين وكانت ربة المنزل تقوم بضربها.
المصدر : لها

Total time: 0.0687