أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

لرئيس يريد 3 ضمانات ليرحل !!

- رويترز

قال الرئيس اليمني علي عبد الله صالح يوم الاربعاء انه مستعد لتوقيع المبادرة الخليجية التي تدعو الى تسليم السلطة اذا قدمت الولايات المتحدة واوروبا ودول الخليج العربية ضمانات لتنفيذها.

وتراجع صالح ثلاث مرات من قبل عن توقيع المبادرة التي تدعو الى تسليم السلطة لنائبه قبل اجراء انتخابات جديدة. ويطالب المتظاهرون اليمنيون بتنحيه.

وقال صالح في اجتماع للجنة بالمؤتمر الشعبي العام الحاكم في صنعاء أذاعه التلفزيون الرسمي انه يريد ضمانات خليجية اولا وضمانات اوروبية ثانيا وضمانات امريكية ثالثا حتى يوقع الاتفاق.

تعليقات الزوار
1)
نائف القانص -   بتاريخ: 20-10-2011    
تسلبط وقال ذلك في خطابة انة تسلبط في اليمن 33عام واليوم يريد يتسلبط بثلاث ضمانات الخليج واورباء وامريكاء وكل هذه السلبطة من اجل ان يراوغ من جديد ويحول دون صدور قرار من مجلس الامن يا متسلبط قد العالم اجمع عرفك بانك متسلبط وكذاب اشر ومجرم وسفاح وقد اذاقك الله لسعة جهنم واحرقك لكنك لم تعتبر فوالله ان لك نهاية ستكون عبرة لكل ظالم وستكون اشد من نهاية فرعون .
2)
بلطجي متخلف -   بتاريخ: 20-10-2011    
ذهب قال جلس اعاق ضرب صعدا قتل اكل نام , اخراج بلطجي حمار لا يعرف مستقبلة ولا مستقبل بلدة , احبك يايمن ياشعب الاحرار والشموخ , والله احرجتم العالم ياثوار , واليمنية اذهلت العالم . حقا شعب يحترم .

Total time: 0.0513