آخر الأخبار :
ناشط وعلى الهواء مباشر يفجر قنبلة في وجه قناة الجزيرة خلال استضافته فيها (شاهد) بعد كارثة وفاة عشرات الاطباء بسبب كورونا.. توجيه عاجل من وزير الصحة بصنعاء ضبط تشكيل عصابي في حضرموت كان يهدف إلى اغتيال المحافظ (وثيقة) بشارة للمغتربين اليمنيين العالقين في المملكة والراغبين بالعودة إلى اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يشكر المملكة على تنظيم مؤتمر المانحين لليمن ويكشف عن المبلغ المجموع ترمب: نيويورك سقطت بين أيدي "الرعاع" و"اللصوص" و"البلطجية" واليسار الراديكالي . شاهد أطرف موقف حدث خلال مؤتمر المانحين لليمن برعاية المملكة متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن.

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شاهد:مذيعة الميادين تبكي على الهواء متأثرة بمشاهد ضحايا مجزرة صنعاء

شاهد:مذيعة الميادين تبكي على الهواء متأثرة بمشاهد ضحايا مجزرة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أمام المشاهد المروّعة التي تم نشرها للمجزرة التي ارتكبها التحالف السعودي بقصفه قاعة عزاء في العاصمة اليمنية صنعاء، لم تتمالك مذيعة الميادين الزميلة راميا الإبراهيم نفسها وأجهشت بالبكاء عند عرض تقرير مصور حول المجزرة.
مذيعة الميادين لم تتمالك نفسها على الهواء بعد عرض صور ضحايا أطفال قضوا في مجزرة قاعة العزاء في صنعاء
أمام المشاهد المروّعة التي تم نشرها للمجزرة التي ارتكبها التحالف السعودي بقصفه قاعة عزاء في العاصمة اليمنية صنعاء، لم تتمالك مذيعة الميادين الزميلة راميا الإبراهيم نفسها وأجهشت بالبكاء عند عرض تقرير مصور حول المجزرة ظهرت فيه بعض الصور لأطفال قُتلوا بقصف التحالف، وصور أخرى لجثامين شهداء سقطوا في هذه المجزرة، مع التذكير بأن الميادين تحفظّت عن نشر كامل الصور المؤلمة والقاسية والتي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في الشارع العربي الذي أبدى تعاطفاً كبيراً مع الشعب اليمني الذي يتعرّض للقتل والتدمير والتهجير منذ أكثر من عام ونصف.

 

المصدر : الميادين
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1011