أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصري يخنق شقيقته بعد اجبارها له على التوقف عن معاشرتها واغتصابها!

أقدم مزارع في منطقة كفر الشيخ في مصر على التخلص من شقيقته الصغرى، بعد أن رفضت السماح بمعاشرتها مرة جديدة خوفاً من افتضاح امره.
 
وفي التفاصيل التي نقلها موقع "شفقنا"، استغل الشاب صغر سن شقيقته طالبة الاعدادي وعدم إدراكها ما يحدث، ليمارس معها العلاقة الحميمة مرات عديدة، ولكن عندما بدأت الفتاة تكبر وتفهم عواقب ما يحصل بينها وبين شقيقها، منعته من الاقتراب منها والتمادي في معاشرتها جنسياً.
 
وأشار الموقع الى ان الشاب استغل غياب والده واشقائه عن المنزل لاستمالة شقيقته ومعاشرتها إلا انها رفضت وصدته وهددته بإبلاغ والدها، فما كان منه الإ أن جذبها داخل غرفة نومها وقام بخنقها خشية افتضاح امره وسارع للف ايشارب شقيقته الصغرى حول رقبتها ليظهر على انها انتحرت.
 
وبعد تحقيقات وكشف الادلة، تمكنت مباحث مركز سيدي سالم بكفر الشيخ من حل اللغز، حيث تبين ان شقيقها هو الذي ارتكب الفعل الإجرامي، بعد رفضها محاولة معاشرتها جنسياً.
 
وبعد التحريات تبين أن مرتكب الحادث هو شقيقها "أ 20 عاما، مزارع"، وانه على علاقة جنسية بها منذ فترة، ولكنها في الآونة الأخيرة تضررت منه، ورفضت استمرار العلاقة، تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بجريمته الشنعاء وبإخطار النيابة العامة أمرت بدفن الجثة وعرض المتهم عليها للتحقيق معه.
المصدر : متابعات

Total time: 0.0649