آخر الأخبار :
في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إطلاق نار من كاتم صوت وسط ساحة العروض بعدن ونجاة قيادي جنوبي بارز

إطلاق نار من كاتم صوت وسط ساحة العروض بعدن ونجاة قيادي جنوبي بارز

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 14-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
نجا القيادي في الحراك الجنوبي وعضو لجنة التواصل الجنوبية صالح حسين الخلاقي (ابو ابراهيم) من محاولة اغتيال نفذها مجهولون استخدموا سلاحا كاتما للصوت خلال مشاركته في فعالية مليونية 14 اكتوبر عصر الجمعة .
 
وقال الخلاقي في تصريح لصحيفة "عدن الغد" ان مجهولين يحمل احدهم مسدسا كاتما للصوت اطلقوا النار عليه اثناء تواجده في محيط ساحة العروض موضحا بان العيار الناري اخطأه وجرح شخص اخر كان يتواجد في المكان .
 
وتمكن مرافقو الخلاقي بحسب تأكيده من نقله من الساحة إلى مكان آمن فيما فر مطلق النار بين الجماهير المتواجدة .
 
وقال الخلاقي انه نزل عصرا إلى الساحة للمشاركة في الاحتفالات برفقة عدد من القيادات الجنوبية الأخرى .
 
ووصل الخلاقي برفقة عدد من القيادات الجنوبية الأخرى إلى عدن قبل أكثر من اسبوع لانجاح دعوات تشكيل كيان سياسي جنوبي موحد .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 4.1543