آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مسؤول أميركي: على السعودية القبول بوقف غير مشروط للقتال في اليمن

مسؤول أميركي: على السعودية القبول بوقف غير مشروط للقتال في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن المساعدة الأميركية للقوات السعودية ستعتمد على وقف إطلاق النار في اليمن، حسب مسؤولين في البيت الأبيض.
 
وأشارت الصحيفة في مقال نشرته مساء الخميس، إلى أن البيت الأبيض يرغب في "الابتعاد" عن حملة القصف التي يشنها التحالف بقيادة السعودية في اليمن، خاصة بعد قصف مجلس عزاء في العاصمة صنعاء وقتل أكثر من 140 شخصا وإصابة 525 آخرين بجروح السبت.
 
وصرح مسؤول في الإدارة الأميركية أن استمرار الصراع في اليمن لن يساعد على استمرار الدعم الأميركي، وأن السعودية لا بد أن تقبل "بوقف غير مشروط للأعمال العدائية".
 
وأضاف المسؤول الذي لم تكشف الصحيفة عن اسمه أن الإدارة الأميركية أبلغت السعودية أن هناك فرقا بين "دعم سيادتهم الحدودية، ودعم حملتهم الحربية"، لافتا إلى أن الحرب في اليمن "لا تتعلق" بأمن السعودية الإقليمي.
المصدر : واشنطن بوست
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1383