آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول أميركي: على السعودية القبول بوقف غير مشروط للقتال في اليمن

مسؤول أميركي: على السعودية القبول بوقف غير مشروط للقتال في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن المساعدة الأميركية للقوات السعودية ستعتمد على وقف إطلاق النار في اليمن، حسب مسؤولين في البيت الأبيض.
 
وأشارت الصحيفة في مقال نشرته مساء الخميس، إلى أن البيت الأبيض يرغب في "الابتعاد" عن حملة القصف التي يشنها التحالف بقيادة السعودية في اليمن، خاصة بعد قصف مجلس عزاء في العاصمة صنعاء وقتل أكثر من 140 شخصا وإصابة 525 آخرين بجروح السبت.
 
وصرح مسؤول في الإدارة الأميركية أن استمرار الصراع في اليمن لن يساعد على استمرار الدعم الأميركي، وأن السعودية لا بد أن تقبل "بوقف غير مشروط للأعمال العدائية".
 
وأضاف المسؤول الذي لم تكشف الصحيفة عن اسمه أن الإدارة الأميركية أبلغت السعودية أن هناك فرقا بين "دعم سيادتهم الحدودية، ودعم حملتهم الحربية"، لافتا إلى أن الحرب في اليمن "لا تتعلق" بأمن السعودية الإقليمي.
المصدر : واشنطن بوست
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8162) قراءة

Total time: 0.1536