آخر الأخبار :
شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو) فيديو مرعب لمغامر سعودي يزور منزل مسكون بالجن .. ويشاهدهم أمامه (+18 شاهد) مصر تنشر أولى صور قمرها الصناعي «طيبة-1» مطور برمجيات شهير: احذفوا "واتس آب" من هواتفكم فورا.. لهذا السبب ! واشنطن تكشف السبب الحقيقي وراء قلقها من شراء مصر لمقاتلات «سوخوي-35»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو صادم .. رجل يقتل طفله بالخطأ بعدما سقط فوقه

فيديو صادم .. رجل يقتل طفله بالخطأ بعدما سقط فوقه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم يظهر لحظة سقوط رجل على طفله بالخطأ وسحقه تحت جسده، الأمر الذي أدى إلى مقتل الطفل، وفق ما ورد في صحيفة دايلي ميرور البريطانية.
 
ويظهر مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرا مراقبة في أحد المراكز التجارية، الرجل وهو يمسك بيدي طفله الذي كان يمشي خلفه ببطء.
 
ولم تمض سوى لحظات قليلة حتى فقد الرجل توازنه وهوى بجسده على الطفل قبل أن تهرع امرأة لمساعدته على النهوض في محاولة منها لإنقاذ الطفل.
 
وتقول تقارير غير مؤكدة  وفقا لموقع  24 الإخباري إن الطفل فارق الحياة بعد نقله إلى المستشفى حيث عانى من كسور شديدة في العنق.
 
ولم يعرف المكان الذي وقع فيه الحادث، لكن الفيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية الأمر الذي يدل على أنه وقع في إحدى المدن الصينية.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7499) قراءة

Total time: 0.1268