آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو صادم .. رجل يقتل طفله بالخطأ بعدما سقط فوقه

فيديو صادم .. رجل يقتل طفله بالخطأ بعدما سقط فوقه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم يظهر لحظة سقوط رجل على طفله بالخطأ وسحقه تحت جسده، الأمر الذي أدى إلى مقتل الطفل، وفق ما ورد في صحيفة دايلي ميرور البريطانية.
 
ويظهر مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرا مراقبة في أحد المراكز التجارية، الرجل وهو يمسك بيدي طفله الذي كان يمشي خلفه ببطء.
 
ولم تمض سوى لحظات قليلة حتى فقد الرجل توازنه وهوى بجسده على الطفل قبل أن تهرع امرأة لمساعدته على النهوض في محاولة منها لإنقاذ الطفل.
 
وتقول تقارير غير مؤكدة  وفقا لموقع  24 الإخباري إن الطفل فارق الحياة بعد نقله إلى المستشفى حيث عانى من كسور شديدة في العنق.
 
ولم يعرف المكان الذي وقع فيه الحادث، لكن الفيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية الأمر الذي يدل على أنه وقع في إحدى المدن الصينية.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7462) قراءة

Total time: 0.1824