آخر الأخبار :
تنبؤات القذافي تتحقق في ليبيا بعد 9 سنوات على مقتله فيديو لحظة انفجار سد الرونة بمدينة حبابة - مديرية ثلاء - عمران مأرب تعلن عن 17 حالة وفاة وعدد من الاصابات جراء الامطار الغزيرة بالمحافظة بعد ايام على زوجهما.. مصري يقتل زوجته بمساعدة أمه بطريقة غريبة سقوط ضحايا من النساء والأطفال في انهيار منزل جراء الأمطار بصنعاء تهدم 4 منازل وإجلاء 30 أسرة إثر انهيار سد الرونة بمديرية ثلاء فرق البحث تتمكن من إنقاذ مقيم يمني من الغرق شرق المملكة هذا ما قاله "بن دغر" رداً على شائعة وفاته المفاجئة لحظة اطلاق الأعيرة النارية في الهواء لتحذير المواطنين جراء انفجار سد الرونة في مدينة حبابة بعمران الفلكي الشوافي يكشف التوقعات من مساء الاثنين 3 أغسطس الى 24 ساعة قادمة وتوقعات اعلى متوسط هطول للامطار

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو صادم .. رجل يقتل طفله بالخطأ بعدما سقط فوقه

فيديو صادم .. رجل يقتل طفله بالخطأ بعدما سقط فوقه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم يظهر لحظة سقوط رجل على طفله بالخطأ وسحقه تحت جسده، الأمر الذي أدى إلى مقتل الطفل، وفق ما ورد في صحيفة دايلي ميرور البريطانية.
 
ويظهر مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرا مراقبة في أحد المراكز التجارية، الرجل وهو يمسك بيدي طفله الذي كان يمشي خلفه ببطء.
 
ولم تمض سوى لحظات قليلة حتى فقد الرجل توازنه وهوى بجسده على الطفل قبل أن تهرع امرأة لمساعدته على النهوض في محاولة منها لإنقاذ الطفل.
 
وتقول تقارير غير مؤكدة  وفقا لموقع  24 الإخباري إن الطفل فارق الحياة بعد نقله إلى المستشفى حيث عانى من كسور شديدة في العنق.
 
ولم يعرف المكان الذي وقع فيه الحادث، لكن الفيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية الأمر الذي يدل على أنه وقع في إحدى المدن الصينية.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.096