آخر الأخبار :
إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة) ترامب يفضح قدرات قوات بلاده: ماتيس قال لي ليس لدينا ذخيرة! رئيس فرنسا لولي العهد السعودي: على العالم أن يظهر قوياً تجاه اعتداءات أرامكو فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الأمن السعودي يلقي القبض على الفنان السعودي «فايز المالكي» بسبب مقطع فيديو

الأمن السعودي يلقي القبض على الفنان السعودي «فايز المالكي» بسبب مقطع فيديو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أخضعت شرطة منطقة الرياض مساء أمس (الخميس) الفنان فايز المالكي إلى التحقيق، إثر نشره فيديو على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يتضمن الدعوة إلى مساعدة مريض.

 

 

 

ونشر المالكي في حسابه أيضاً، مقطع فيديو آخر، أوضح فيه أنه جرى التحقيق معه إثر تغريدة نشرها سابقاً، متعلقة بطلب مساعدة إنسانية، لفقير يحتاج إلى علاج والدته.

 

 

 

وقال المالكي: «عملنا خير وسوينا تغريدة واليوم يتم التحقيق معنا». وطالب بعدم التواصل معه في أي مطلب خيري، معتذراً إلى الخدمات الطبية في وزارة الدفاع السعودية، مبيناً  أنه «همزة وصل بين الطرفين».

 

 

 

وأكد الفنان المالكي في اتصال هاتفي مع «الحياة» أنه لم يسء إلى الخدمات الطبية في وزارة الدفاع السعودية، وأنه نقل الحال التي وصلته.

 

 

 

وتباينت ردود مستخدمي «تويتر» على الفيديو والتغريدة، فمنهم من شكره على تقديم كثير من الأعمال الانسانية لمساعدة المرضى والمحتاجين، فيما رأى قسم آخر أنه «يتدخل في أمور لا تعنيه»، ووجه بعبارات «جارحة».

 

يذكر أن المالكي، ممثل سعودي من مواليد العام 1969 في محافظة الطائف، ولعب دوراً رئيساً في مسلسل «طاش ما طاش»، وفيلم «مناحي» والكثير من المسلسلات والمسرحيات، وشغل منصب «سفير النوايا الحسنة» العام 2009 إلى غاية 2012، وهو من أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم العربي للعام 2009.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12626) قراءة

Total time: 0.1667