آخر الأخبار :
ارتفاع للدولار.. تعرف على اسعار الصرف مساء الاثنين 23 سبتمبر في صنعاء وعدن بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

موكب العاهل المغربي يتعرض لهجوم من قبل مختل عقلي (فيديو)

موكب العاهل المغربي يتعرض لهجوم من قبل مختل عقلي (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

كشفت مصادر مغربية تعرض الموكب الملكي، لاعتداء  من قبل من وصفته مصالح الأمن مختل عقلياً في حي “لالة مريم” الواقع بمنطقة “عمالة مولاي رشيد”، وأكدت أنه استهدف السيارات المارة بثلاث قنينات زجاجية.

 

 

 

وأظهر مقطع الفيديو، لحظة مرور الموكب الملكي، ثم قيام الموكب بتخفيف السرعة تفاديا لشظايا الزجاج، قبل أن يواصل مساره إلى القصر الملكي بمنطقة “مرس السلطان”.

 

 

 

وحسب يومية الصباح التي تطرقت للموضوع، فإنّ لجنة أمنية استدعت رئيس المنطقة الأمنية وكذا رئيس الاستعلامات وضباطا كبار للحضور إلى مقر ولاية أمن العاصمة الاقتصادية للاستماع لأقوالهم.

 

 

 

وأضافت الصحيفة أنّ المختل العقلي والبالغ من العمر 32 سنة معروف بعدوانيته بالمنطقة المذكورة، حيث سبق له أن قام بنفس الفعل اتجاه المواطنين من سطح منزله، لكن السلطات لم تتدخل حينها.

 

 

 

اللافت في الأمر أن المختل العقلي كان قد هاجم عدد من مواطني المغرب البسطاء دون أن تقدم السلطات على القبض عليه، فيما أحدث استهداف الموكب الملكي، ضجة واسعة رغم أن الاعتداءات السابقة كان لها أضرار أكثر من الأخيرة وفق ناشطين مغربيين.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9550) قراءة

Total time: 0.1941