آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا تطبيق جديد من "فيسبوك" لاستقطاب المستخدمين روسيا تكشف عن عقار جديد لعلاج كورونا ونتائجه 90% "آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية وقفة احتجاجية للعالقين اليمنيين في مصر

أخبار الساعة » السياسية » عربية

موكب العاهل المغربي يتعرض لهجوم من قبل مختل عقلي (فيديو)

موكب العاهل المغربي يتعرض لهجوم من قبل مختل عقلي (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

كشفت مصادر مغربية تعرض الموكب الملكي، لاعتداء  من قبل من وصفته مصالح الأمن مختل عقلياً في حي “لالة مريم” الواقع بمنطقة “عمالة مولاي رشيد”، وأكدت أنه استهدف السيارات المارة بثلاث قنينات زجاجية.

 

 

 

وأظهر مقطع الفيديو، لحظة مرور الموكب الملكي، ثم قيام الموكب بتخفيف السرعة تفاديا لشظايا الزجاج، قبل أن يواصل مساره إلى القصر الملكي بمنطقة “مرس السلطان”.

 

 

 

وحسب يومية الصباح التي تطرقت للموضوع، فإنّ لجنة أمنية استدعت رئيس المنطقة الأمنية وكذا رئيس الاستعلامات وضباطا كبار للحضور إلى مقر ولاية أمن العاصمة الاقتصادية للاستماع لأقوالهم.

 

 

 

وأضافت الصحيفة أنّ المختل العقلي والبالغ من العمر 32 سنة معروف بعدوانيته بالمنطقة المذكورة، حيث سبق له أن قام بنفس الفعل اتجاه المواطنين من سطح منزله، لكن السلطات لم تتدخل حينها.

 

 

 

اللافت في الأمر أن المختل العقلي كان قد هاجم عدد من مواطني المغرب البسطاء دون أن تقدم السلطات على القبض عليه، فيما أحدث استهداف الموكب الملكي، ضجة واسعة رغم أن الاعتداءات السابقة كان لها أضرار أكثر من الأخيرة وفق ناشطين مغربيين.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.101