آخر الأخبار :
ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

نشر صور إباحية على صفحة كلينتون بـ”ويكيبيديا” ووضعوا هذه الرسالة

نشر صور إباحية على صفحة كلينتون  بـ”ويكيبيديا” ووضعوا هذه الرسالة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

اخترق قراصنة مجهولون صفحة هيلاري كلينتون، المرشحة الرئاسية في الانتخابات الأمريكية عن الحزب الديموقراطي، على موقع “ويكيبيديا”، ونشروا صورًا إباحية على الصفحة، ودعوا إلى انتخاب المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

 

وعرض القراصنة رسالة مع صور إباحية قالوا فيها: «نود أن نذكر بأنك إذا قمت بالتصويت لهيلاري كلينتون في شهر نوفمبر المقبل، فهذا يعني أنك ليبرالي متخاذل وممل، وتدعم اندلاع الحرب النووية، وسيقوم بيل كلينتون باغتصاب المزيد من النساء والأطفال، أنقذوا وطننا الذي نحب أمريكا وصوتوا لدونالد ترامب».

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9991) قراءة

Total time: 0.1747