آخر الأخبار :
في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م تيليجرام تعلن رسميًا دعم ميزة المكالمات المرئية كشف عن قيمة المهر.. نشر عقد زواج هيفاء وهبي ومدير أعمالها المصري السابق لأول مرة السفير السعودي يعلن بدء تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض في عدن ما هي القوات التي ستقوم بحماية امن عدن عقب خروج قوات الانتقالي مقتل مسؤول في الحكومة الشرعية بمأرب (صوره) سلطات الإصلاح في تعز تفرج عن متهم بجرائم قتل مقابل إطلاق سراح نجل قيادي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بان كي مون يرحب بقرار مجلس الأمن الداعي لتنحي صالح ، وبن عمر في اليمن قريبا .

بان كي مون يرحب بقرار مجلس الأمن الداعي لتنحي صالح ، وبن عمر في اليمن قريبا .

اخبار الساعة - نيويورك   | بتاريخ : 22-10-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

رحب الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون اليوم باعتماد مجلس الأمن مشروع قرار يحث علي عبدالله صالح على التوقيع "الفوري" على مبادرة مجلس التعاون الخليجي لنقل السلطة سلميا.

وقال الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية لين باسكو للصحافيين ان بان "يرحب باعتماد مشروع القرار (2014)" مضيفا أنه علامة "واضحة على القلق الدولي العميق حول غياب التسوية السياسية في اليمن ما يسهم في تدهور سريع للأوضاع في البلاد".

وأضاف "حان الوقت لقادة الحكومة والمعارضة بأن ترقى الى مستوى مسؤولياتها بالتوصل الى اتفاق.. وقرار اليوم واضح في هذا الصدد ويدعو الى اتخاذ اجراءات دون مزيد من التأخير".

ولفت الى أن المستشار الخاص للسكرتير العام لليمن جمال بن عمر سيعود لليمن في وقت قريب ليواصل مشاوراته المباشرة مع جميع الأطراف لمساعدتها على التحرك قدما والعمل عن كثب مع مجلس التعاون الخليجي ومجلس الأمن والدول الأعضاء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0978