آخر الأخبار :
جراح يمني ينقذ حياة شاب سعودي السعودية.. الحكم بالقتل لمهاجم منفذ الوديعة إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة انشقاق 17 قياديا عسكريا عن الحوثيين ووصولهم إلى المناطق المحررة مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019 مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل) "جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فرنسا تدعو صالح للامتثال الى القرار الاممي بالانتقال السلمي للسلطة

اخبار الساعة - باريس   | بتاريخ : 22-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

دعت فرنسا علي عبدالله صالح الى تنفيذ قرار مجلس االامن الدولي رقم 2014 بالتوقيع على المبادرة الخليجية التي تدعو الى الانقتال السلمي للسلطة.

وذكرت وزارة الخارجية الفرنسية في بيان ان فرنسا "تدعو صالح للاستماع الى رسالة المجتمع الدولي القوية وان يرقى الى مستوى مسؤوليته والموافقة فورا على التنفيذ الكامل لعملية الانتقال السلمي للسلطة لتلبية تطلعات الشعب اليمني والسماح بتوحيد اليمن القائم على الاستقرار والامن والديمقراطية".

وقالت "بينما يواجه اليمن تأثيرات الازمة السياسية المستمرة منذ فترة طويلة اعتمد مجلس الامن بالاجماع قرارا يدعو صالح بالتحول السياسي دون تحفظ بناء على مبادرة من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية".

واضاف البيان ان فرنسا ترحب بقرار مجلس الامن الدولي الذي يدين انتهاكات حقوق الانسان وتدعو الى وضع حد للعنف والدخول الى عملية الانتقال السياسي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1564