آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فرنسا تدعو صالح للامتثال الى القرار الاممي بالانتقال السلمي للسلطة

اخبار الساعة - باريس   | بتاريخ : 22-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

دعت فرنسا علي عبدالله صالح الى تنفيذ قرار مجلس االامن الدولي رقم 2014 بالتوقيع على المبادرة الخليجية التي تدعو الى الانقتال السلمي للسلطة.

وذكرت وزارة الخارجية الفرنسية في بيان ان فرنسا "تدعو صالح للاستماع الى رسالة المجتمع الدولي القوية وان يرقى الى مستوى مسؤوليته والموافقة فورا على التنفيذ الكامل لعملية الانتقال السلمي للسلطة لتلبية تطلعات الشعب اليمني والسماح بتوحيد اليمن القائم على الاستقرار والامن والديمقراطية".

وقالت "بينما يواجه اليمن تأثيرات الازمة السياسية المستمرة منذ فترة طويلة اعتمد مجلس الامن بالاجماع قرارا يدعو صالح بالتحول السياسي دون تحفظ بناء على مبادرة من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية".

واضاف البيان ان فرنسا ترحب بقرار مجلس الامن الدولي الذي يدين انتهاكات حقوق الانسان وتدعو الى وضع حد للعنف والدخول الى عملية الانتقال السياسي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1567