آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

تعرف على التحديثات الجديدة من «فيسبوك»

تعرف على التحديثات الجديدة من «فيسبوك»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

بعد أن حقق البث المباشر على «فيسبوك» إقبالاً من قبل المستخدمين، أصبح لا يقتصر على حسابات المستخدمين فقط، حيث يمكن تقديمه عبر المجموعات وكذلك الصفحات.

 

اليوم هناك مزايا جديدة تركز على زيادة فعالية البث المباشر في

الصفحات عبر السماح بجدولة البث مسبقًا وإعلام المتابعين بذلك، وكذلك البدء بدردشة عامة بين الحضور قبيل البث.

 

 

وذكر موقع «عالم التنقية» أنه سابقًا كانت الصفحات تعلن أنها ستعقد بثًا

مباشرًا عبر كتابة منشور يذكر ذلك أو تبدأ فجأة البث دون سابق إنذار، وكانت ترسل إشعارًا للمستخدمين. الآن «فيسبوك» يقدم طريقة أفضل لذلك عبر تحديد موعد البث المباشر مسبقًا.

 

يمكن للصفحات الموثقة الآن ولاحقًا جميع الصفحات، جدولة موعد البث المباشر عبر الدخول على تبويب أدوات النشر من ثم مكتبة الفيديو وبعدها البث المباشر.

 

هنا عليك نسخ البيانات المهمة المعرفة مثل مفتاح البث ورابط المستخدم.

بعدها تكتب إعلان البث المباشر القادم عبر منشور خاص ويمكنك إضافة صورة وبالطبع تحديد موعد البث المتوقع من ثم الضغط على زر الجدولة.

سيظهر لمتابعي الصفحة إعلان أنك جدولت بثًا مباشرًا وهناك خيار لإضافة ذلك للتنبيهات ليرسل لك تذكيرًا بذلك.

 

وأيضًا ستفتح «فيسبوك» غرفة دردشة ومحادثة لمتابعي البث قبل البدء فعليًا، وذلك ليجتمع المشاهدون ويتحادثوا في موضوع البث، وعندما يحين موعده يكون هناك عدد كافٍ من الحضور، ولا تضطر لأن تنتظر لبعض الوقت حتى يبدأ الناس بالدخول.

 

هذه الإضافات البسيطة المتكررة على البث المباشر من «فيسبوك» تجعل خدمتها جذابة أكثر لمختلف شرائح المستخدمين مقارنة مع «يوتيوب» و«بيرسكوب».

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (19348) قراءة

Total time: 0.1384