آخر الأخبار :
ترامب يعين أمريكية من أصول أردنية مستشارة للأمن الداخلي مرسوم عماني بتعديل النشيد الوطني وسائل إعلام: شركة أمريكية تطور لقاحا ضد فيروس كورونا لأول مرة في ووهان الصينية.. معدلات الشفاء من "كورونا" أكثر من الإصابات الجديدة تحذير شديد من اتباع نظام غذائي على النمط الغربي.. هذا ما سيحدث لك ! أول تعليق لمحافظ الجوف على استشهاد نجله صادق العكيمي (فيديو) دويد يكشف عن تطور خطير في الحديدة قرقاش يعلق على إجلاء الطلبة اليمنيين من الصين انفجار في عدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى اتصال مباشر من الرئيس هادي بمحافظ الجوف.. بعد مقتل نجله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو: آخر وصايا القذافي لابنتيه وزوجته قبل مقتله بساعات ماذا قال؟

بالفيديو: آخر وصايا القذافي لابنتيه وزوجته قبل مقتله بساعات  ماذا قال؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أعلنت عائلة الزعيم الراحل معمر القذافي، بالتزامن مع الذكرى الخامسة لمقتله ، عن آخر وصاياه، والمتمثلة في تسجيل صوتي، تم تسجيله قبيل مغادرته للحي الثاني بمدينة سرت، ليلة الخميس 20 -10 -2011، وقبل استشهاده بساعات.

 

و اشتمل التسجيل الذي تم بث جزء منه، على ما يشبه الوصية الخاصة بأفراد عائلته، حيث وجه كلامه إلى أبنتيه هناء، عائشة، وأرملته  صفية فركاش، قائلاً: “أنا أبوك يا هناء، أنا أبوك يا عائشة، أترك لكم الفخار ولا أترك لكم العار، الموت ولا العار الموت ولا العار، النار ولا العار… سأقوم هذه الليلة بعملية اقتحام حصار سرت، وقد أستشهد في هذه العملية،فلا تحزن ولا تبكين، زغرتي يا هناء.. زغرتي يا عائشة.. زغرتي يا صفية.. أنني استشهد في معركة أواجه فيها 40 دولة ظالمة لمدة 40 عام”.

 

يذكر بأن القذافي قتل في 20 أكتوبر/تشرين الأول عام 2011 بعد أسره عقب تعرض موكبه في ضواحي سرت إلى غارة من قبل طائرات حلف الناتو.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12097) قراءة

Total time: 0.1842