آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو: آخر وصايا القذافي لابنتيه وزوجته قبل مقتله بساعات ماذا قال؟

بالفيديو: آخر وصايا القذافي لابنتيه وزوجته قبل مقتله بساعات  ماذا قال؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أعلنت عائلة الزعيم الراحل معمر القذافي، بالتزامن مع الذكرى الخامسة لمقتله ، عن آخر وصاياه، والمتمثلة في تسجيل صوتي، تم تسجيله قبيل مغادرته للحي الثاني بمدينة سرت، ليلة الخميس 20 -10 -2011، وقبل استشهاده بساعات.

 

و اشتمل التسجيل الذي تم بث جزء منه، على ما يشبه الوصية الخاصة بأفراد عائلته، حيث وجه كلامه إلى أبنتيه هناء، عائشة، وأرملته  صفية فركاش، قائلاً: “أنا أبوك يا هناء، أنا أبوك يا عائشة، أترك لكم الفخار ولا أترك لكم العار، الموت ولا العار الموت ولا العار، النار ولا العار… سأقوم هذه الليلة بعملية اقتحام حصار سرت، وقد أستشهد في هذه العملية،فلا تحزن ولا تبكين، زغرتي يا هناء.. زغرتي يا عائشة.. زغرتي يا صفية.. أنني استشهد في معركة أواجه فيها 40 دولة ظالمة لمدة 40 عام”.

 

يذكر بأن القذافي قتل في 20 أكتوبر/تشرين الأول عام 2011 بعد أسره عقب تعرض موكبه في ضواحي سرت إلى غارة من قبل طائرات حلف الناتو.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12046) قراءة

Total time: 0.1893