آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ألبوسنة والهرسك : ألإنتخابات الأمريكية وصلت العاصمة سراييفو

ألبوسنة والهرسك : ألإنتخابات الأمريكية وصلت العاصمة سراييفو

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 21-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ألبوسنة والهرسك : ألإنتخابات الأمريكية وصلت العاصمة سراييفو 
عباس عواد موسى
 
لا تفسير للذي يجري هنا  فهو مناشدة الصوت الأورثوذكسي فقط . وهذه هي المرة الأولى التي تصل فيها حملات الإنتخابات الرئاسية الأمريكية لمعقل أورثوذكسي متقدم على بوابة الجنوب الشرقي لأوروبا ويعتبر على أنه حليف استراتيجي للكنيسة الروسية وتابع مطيع لحروب بوتين المقدسة التي تستهدف تصفية أهل السّنّة .
هبّ عدد من مواطني العاصمة يهتفون " سراييفو تصوت لكلينتون " منطلقين من كاتدرائيتها بوصفها حملت السلام للعاصمة .
 . وعلى الفور دعا آخرون لاجتماع حاشد يوم بعد غد الأحد في متنزه فندق غافريل شرق العاصمة لدعم ترامب الذي وقف ضد قصف صربيا . 
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6505) قراءة

Total time: 0.4819