آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ألبوسنة والهرسك : ألإنتخابات الأمريكية وصلت العاصمة سراييفو

ألبوسنة والهرسك : ألإنتخابات الأمريكية وصلت العاصمة سراييفو

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 21-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ألبوسنة والهرسك : ألإنتخابات الأمريكية وصلت العاصمة سراييفو 
عباس عواد موسى
 
لا تفسير للذي يجري هنا  فهو مناشدة الصوت الأورثوذكسي فقط . وهذه هي المرة الأولى التي تصل فيها حملات الإنتخابات الرئاسية الأمريكية لمعقل أورثوذكسي متقدم على بوابة الجنوب الشرقي لأوروبا ويعتبر على أنه حليف استراتيجي للكنيسة الروسية وتابع مطيع لحروب بوتين المقدسة التي تستهدف تصفية أهل السّنّة .
هبّ عدد من مواطني العاصمة يهتفون " سراييفو تصوت لكلينتون " منطلقين من كاتدرائيتها بوصفها حملت السلام للعاصمة .
 . وعلى الفور دعا آخرون لاجتماع حاشد يوم بعد غد الأحد في متنزه فندق غافريل شرق العاصمة لدعم ترامب الذي وقف ضد قصف صربيا . 
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6547) قراءة

Total time: 0.1874