آخر الأخبار :
الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. رونالدو كاد أن يضرب الحكم على مؤخرته!

بالفيديو.. رونالدو كاد أن يضرب الحكم على مؤخرته!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، أن يضرب الحكم المساعد على مؤخرته، خلال مباراة فريقه ضد ضيفه ليغا وراسو البولندي، في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.
 
وحاول رونالدو اللحاق بالكرة قبل أن تخرج، لكنه تعثر وسقط على الأرض قريبا من الحكم المساعد "التماس"، فكاد من شدة حسرته أن يضربه على مؤخرته. فقد رفع البرتغالي يده ونظر إلى الحكم، لكنه منع نفسه من التصرف الطائش، واكتفى فقط بالإمساك بقدمه.
 
وأمطر ريال مدريد شباك الفريق البولندي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، يوم الثلاثاء، 18 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وحصد بذلك نقاط المباراة الثلاث، ورفع رصيده إلى 7 نقاط، لكنه بقي في مركز الوصافة في المجموعة السادسة، بفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند، الذي تغلب بدوره على فريق سبورتينغ لشبونة، صاحب المرتبة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، ومن ثم ليغيا وارسو في المركز الرابع الأخير من دون رصيد.
 
 
 

via GIPHY

المصدر: وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (22410) قراءة

Total time: 0.182