آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية تفاجئ العاملين على اراضيها بقرار جديد يخص التأشيرات “أهم التعديلات”

السعودية تفاجئ العاملين على اراضيها بقرار جديد يخص التأشيرات “أهم التعديلات”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
لا تزال قرارات المملكة المتعلقة بالمقيمين على أرضها مستمرة، وذلك بعد كارثة إنخفاض أسعار النفط، فقد قررت زيادة رسوم تأشيرات الدخول للأعمال على أراضيها بنسبة 700%.
 
 
 
فقد قررت السعودية رفع رسوم تأشيرات الدخول للأعمال على أراضيها بنسبة 700% لمواجهة انخفاض أسعار النفط.
 
 
 
فيذكر أنه بداية من شهر أكتوبر أصبح رسم تأشيرة الدخول للأعمال لمدة ستة أشهر مع دخول وخروج لعدة مرات ثلاثة آلاف ريال، وذلك مقابل 400 ريال في الماضي.
 
 
 
مشيرا إلى  أن غالبية الدول الأخرى معنية بهذه الزيادة تختار تأشيرة لسنة أو سنتين تكلف خمسة آلاف ريال وثمانية آلاف ريال لكل منها، وتأشيرات الدخول للأعمال لمجرد دخول المملكة تكلف حاليا ألفي ريال وهي أكثر مما كانت عليه سابقا.
 
 
 
وقد اتخذت الحكومة السعودية خلال الأشهر الماضية سلسلة خطوات تقشف، شملت رفع أسعار مواد أساسية كالوقود والمياه والكهرباء، وتخفيض رواتب الوزراء وذلك لضبط المستوى الإقتصادي الذي انخفض في الفترة الاخيرة.
 
المصدر : عيون الخليج
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13264) قراءة

Total time: 0.1869