آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد صورة مؤلمة.. هذه ليست مومياء محنطة .. هذه امرأة يمنية تلفظ انفاسها الاخيرة

شاهد صورة مؤلمة.. هذه ليست مومياء محنطة .. هذه امرأة يمنية تلفظ انفاسها الاخيرة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 23-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعجوز يمنية من تهامة وهي (جلد على عظم) ممددة على سرير الموت.
 
وكان اقوى تعليق على الصورة قال فيه: هذه ليست موميا محنطه من عصر مملكة معين او سبا انها صوره لمرأه تهاميه تلفض انفاسها الاخيره في تهامه الجمهوريه اليمنيه.
 
وتشهد منطقة تهامة والمناطق الحدودية حالة عوز شديدة تحول فيها كثير من المواطنين اليمنيين إلى "مومياء" متحركين، نحال الأجسام بدرجة كبيرة، بسبب طول امد الحرب بين الاطراف المتصارعة.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10487) قراءة

Total time: 4.5906