آخر الأخبار :
حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين مواقع: أسر قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بعد إستدارجهم في كمين بالبيضاء فلكي يكشف ما سيحدث في اليمن خلال الأيام القادمة نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

محافظة يمنية تعلن صرف الرواتب فيها لجميع الموظفين (تعرف عليها)

محافظة يمنية تعلن صرف الرواتب فيها لجميع الموظفين (تعرف عليها)

اخبار الساعة - مأرب   | بتاريخ : 23-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قال محافظ محافظة مأرب اللواء " سلطان العراداة " أن السلطة المحلية في مأرب صرفت رواتب موظفين المكاتب التنفيذية أولاً بأول، وصرفت ميزانية ورواتب شركة صافر ومصفاة مأرب بعد رفض الحوثيين، ارسال المخصصات المالية الخاصة بها".
 
وأكد اللواء " العرادة " في مؤتمر صحفي له اليوم " أن فتح حساب للبنك المركزي في مأرب لإيرادات الغاز المنزلي ، تأتي في إطار الخطوات التنفيذية لقرار رئيس الجمهورية بنقل البنك المركزي إلى العاصمة المؤقتة عدن".
 
ولفت  "أن توقف تصدير الغاز المسال والنفط الخام عبر ميناء بلحاف ورأس عيسى، كان له تأثير سلبي على الإيرادات وميزانية الحكومة، لافتاً إلى أن هناك توجه لإيجاد معالجات وبدائل لاستئناف تصدير الغاز والنفط الخام في القريب العاجل".
 
وأوضح المحافظ " العرادة " أن  السلطة المحلية تعمل حاليا على تنفيذ المشاريع المهمة خلال المرحلة الحالية، أبرزها جامعة مأرب، واستكمال شبكة الطرق الفرعية والإنارة بالمدينة وترميم الطرق، بالإضافة إلى شراء أهم الأجهزة والمعدات الطبية لهيئة مستشفى مأرب العام".
 
وأضاف اللواء " العرادة " أن الأقاليم التي جرى الاتفاق عليها من قبل اليمنيين، هي فرصة حقيقية لمستقبل آمن للبلاد، وفرصة للتنافس والاستفادة من الموارد والقدرات المتوفرة لدى كل اقليم بكافة أنحاء الجمهورية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1066