آخر الأخبار :
معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو) بسبع طلقات نارية.. أب يقتل ابنه بسبب حفيدته في العدين بمحافظة إب (تفاصيل) اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في تطور قد ينذر بالإطاحة بالمجلس السياسي بصنعاء.. مناقشة "المرتبات" داخل قبة البرلمان

في تطور قد ينذر بالإطاحة بالمجلس السياسي بصنعاء.. مناقشة "المرتبات" داخل قبة البرلمان

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
في تطور ملفت قد يطيح بالمجلس السياسي المكون بالعاصمة صنعاء ناقش أعضاء البرلمان اليمني في الجلسة المنعقدة الأحد 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2016، تأخير صرف مرتبات موظفي الدولة، المدنيين والعسكريين.
 
وأقر البرلمان تكليف رئيس وأعضاء هيئة رئاسته ورؤساء الكتل واللجان الدائمة، سرعة الجلوس مع الجهات ذات العلاقة والمختصة للإيضاح حول سبب تأخر صرف المرتبات وإحاطته بالنتائج.
 
وفي السياق، رحب مجلس النواب اليمني، بمبعوث الأمين العام للأمم المتحدة، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، والذي يقوم بزيارة عمل في صنعاء. مؤكداً، أن يكون النقاش على أساس وقف الحرب العدوانية من قبل دول تحالف العدوان بقيادة السعودية، ورفع الحصار البري والبحري والجوي، وبدون شروط مسبقة.. وضرورة وصول اللجنة الدولية المحايدة لتقصي الحقائق حول الجرائم التي ارتكبتها دول تحالف العدوان التي تقودها السعودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7880) قراءة

Total time: 0.1812