آخر الأخبار :
السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين مواقع: أسر قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بعد إستدارجهم في كمين بالبيضاء فلكي يكشف ما سيحدث في اليمن خلال الأيام القادمة نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين سوريتان اختلقتا قصة اختطافهما للحصول على فدية من زوجيهما

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

في تطور قد ينذر بالإطاحة بالمجلس السياسي بصنعاء.. مناقشة "المرتبات" داخل قبة البرلمان

في تطور قد ينذر بالإطاحة بالمجلس السياسي بصنعاء.. مناقشة "المرتبات" داخل قبة البرلمان

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
في تطور ملفت قد يطيح بالمجلس السياسي المكون بالعاصمة صنعاء ناقش أعضاء البرلمان اليمني في الجلسة المنعقدة الأحد 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2016، تأخير صرف مرتبات موظفي الدولة، المدنيين والعسكريين.
 
وأقر البرلمان تكليف رئيس وأعضاء هيئة رئاسته ورؤساء الكتل واللجان الدائمة، سرعة الجلوس مع الجهات ذات العلاقة والمختصة للإيضاح حول سبب تأخر صرف المرتبات وإحاطته بالنتائج.
 
وفي السياق، رحب مجلس النواب اليمني، بمبعوث الأمين العام للأمم المتحدة، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، والذي يقوم بزيارة عمل في صنعاء. مؤكداً، أن يكون النقاش على أساس وقف الحرب العدوانية من قبل دول تحالف العدوان بقيادة السعودية، ورفع الحصار البري والبحري والجوي، وبدون شروط مسبقة.. وضرورة وصول اللجنة الدولية المحايدة لتقصي الحقائق حول الجرائم التي ارتكبتها دول تحالف العدوان التي تقودها السعودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1033