آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في تطور قد ينذر بالإطاحة بالمجلس السياسي بصنعاء.. مناقشة "المرتبات" داخل قبة البرلمان

في تطور قد ينذر بالإطاحة بالمجلس السياسي بصنعاء.. مناقشة "المرتبات" داخل قبة البرلمان

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
في تطور ملفت قد يطيح بالمجلس السياسي المكون بالعاصمة صنعاء ناقش أعضاء البرلمان اليمني في الجلسة المنعقدة الأحد 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2016، تأخير صرف مرتبات موظفي الدولة، المدنيين والعسكريين.
 
وأقر البرلمان تكليف رئيس وأعضاء هيئة رئاسته ورؤساء الكتل واللجان الدائمة، سرعة الجلوس مع الجهات ذات العلاقة والمختصة للإيضاح حول سبب تأخر صرف المرتبات وإحاطته بالنتائج.
 
وفي السياق، رحب مجلس النواب اليمني، بمبعوث الأمين العام للأمم المتحدة، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، والذي يقوم بزيارة عمل في صنعاء. مؤكداً، أن يكون النقاش على أساس وقف الحرب العدوانية من قبل دول تحالف العدوان بقيادة السعودية، ورفع الحصار البري والبحري والجوي، وبدون شروط مسبقة.. وضرورة وصول اللجنة الدولية المحايدة لتقصي الحقائق حول الجرائم التي ارتكبتها دول تحالف العدوان التي تقودها السعودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7907) قراءة

Total time: 0.117