آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » السياسية » عربية

سائق "التوك توك"المصري ينفي اعتقاله دون تعليق جديد (فيديو)

سائق   "التوك توك"المصري  ينفي اعتقاله دون تعليق جديد (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

ظهر سائق "التوك توك" الذي اشتهر في مصر بكلماته المنتقدة للنظام والأوضاع الاقتصادية الصعبة في لقاء مع صحيفة مصرية، برفقة أطفاله لينفي الحديث عن اعتقاله.

ولم يأت السائق الذي يعرف باسم مصطفى، على ذكر ما قاله سابقا في لقائه الشهير مع قناة الحياة، لكنه قال إن حديثه كان لأجل مصر.

وطالب سائق "التوك توك" المصريين بعدم السماع للشائعات، والاكتفاء بأخذ الأخبار من مواقع رئاسة الوزراء والقوات المسلحة والداخلية. 

وأشار نشطاء مصريون إلى أن مصطفى ربما تعرض لضغوطات من قبل السلطات المصرية، للخروج والحديث بهذه الطريقة بعد الضجة التي أحدثها.

ونشر الإعلامي المصري وائل قنديل مشاركة في حسابه على موقع "فيسبوك" قال فيها: "مبكرا قلت: قد تصل الحكومة للزميل سائق التوك توك.. وقد يمارسوا عليه ضغوطا وتهديدات تجعله يظهر بخطاب مغاير.. فرجاءً لا تجلدوه بألسنتكم. لقد وصلوا له وتغير الكلام".

 

 

 


وقال أحد المعلقين على موقع "فيسبوك": "إذا كان اللواء خريج الدولة العسكرية غير كلامه بين عشية وضحاها في موضوع تيران وصنافير المصريتين الذي لا يقبل فيه أي جدال، فما بالنا بمواطن بسيط؟ فلتسقط دولة الظلم والفساد دولة القهر والطغيان".

وقال معلق آخر: "غلبان... ليس أقوي من مكرم محمد أحمد. والراجل عمل اللي عليه وصرخته وصلت".

وأضاف معلق آخر: "أي شيء ممكن يحدث في أم الدنيا إلا الحق والعدل والكرامة. حسبنا الله ونعم الوكيل".
 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.178