آخر الأخبار :
ليفربول يفاجئ صلاح بهدية سارة "استمتع بسحر محمد صلاح" (فيديو) صنعاء تشهد امطار غزيرة الآن مصحوبة بالصواعق الرعدية والأرصاد يحذر فيديو كرة النار العملاقة التي ضربت مدينة صينية .. مالذي حدث؟ رجل التنزانيت يواصل المفاجآت: بعدما أصبح مليونيرًا.. مفاجأة "مذهلة" بقصة صاحب الكنز الإفريقي تقرير الارصاد في المملكة يكشف توقعاته لحالة الطقس وأمطار رعدية على عدد من المناطق وزارة الري المصرية تعترض على عملية ملء سد النهضة الإثيوبي القصة الكاملة لتعيين ثلاث سعوديات ملحقات ثقافيات في عدد من الدول لأول مرة (سير ذاتية + صور) انهيار جزء من سور صنعاء القديمة مدينة صنعاء القديمة تواجه مخاطر تهدد وجودها تنبؤات القذافي تتحقق في ليبيا بعد 9 سنوات على مقتله

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كاتب عراقي يكشف سر تصريحات المالكي عن اليمن

  كاتب عراقي يكشف سر تصريحات المالكي عن اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
علق الكاتب العراق، حسين دلي، على التصريحات التي ألقاها رئيس الوزراء العراقي السابق، نوري المالكي، بمؤتمر الصحوة الإسلامية الذي أقيم في بغداد، عن سوريا واليمن.
 
وقال "دلي" في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "المالكي يتحدث بلسان إيراني صرف ويوجه رسائل للسعودية وتركيا".
 
وكان المالكي، قد قال إن "العراق اليوم أطلق عملية قادمون يا نينوى لتحرير مدينة الموصل، ولكن أيضًا لتحرير مُدن أخرى".
 
وتابع في هذا السياق: "قادمون يا نينوى تعني في وجهها الآخر، قادمون يا رقة، قادمون يا حلب، قادمون يا يمن" وتعني أيضًا "قادمون يا كل المناطق التي يُقاتل فيها المسلمون، الذين يريدون الارتداد عن الفكر الإسلامي"
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.175