آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إذا نقص عدد معجبيك على الفيس بوك فاطمئن “صفحتك بخير” وهذا هو السبب

إذا نقص عدد معجبيك على الفيس بوك فاطمئن “صفحتك بخير” وهذا هو السبب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

ربما لاحظت نقصان كبير وحاد في عدد المعجبين في صفحتك وبدأت تتساءل لماذا اخسر المعجبين من صفحتي في الفيس بوك؟ او ما هو السبب وراء نقصان المعجبين والمتابعين لصفحتي على الفيس بوك؟

 

 

 

فإذا نقص عدد المعجبين على صفحتك في الفيس بوك، فلا تقلق فهذا لمصلحة صفحتك، والسبب أن إدارة الفيس بوك، تقوم بعملية تنظيف دورية، للحد من الحسابات الوهمية التي سجلت إعجابها بصفحتك.

 

 

 

لذلك نطمئنك ونطمأن كل اصحاب الصفحات في الفيس بوك بأن العدد الذي تفقده من المتابعين من صفحتك هم ليسوا معجبين حقيقيين اي العديد منهم هم حسابات وهمية يتم ازالتها من صفحتك من قبل شركة الفيس بوك.

 

 

 

لكن من اين اتت تلك الحسابات الوهمية او اللايكات الوهمية في صفحتي في الفيس بوك؟

إذا نقص عدد معجبيك على الفيس بوك فاطمئن “صفحتك بخير” وهذا هو السبب
 

 

 

في الحقيقة ان العديد من الصفحات تقوم بشراء معجبين، هل جربت يوما شراء معجبين لصفحتك في الفيس بوك؟ ربما نعم وهل تعلم أن شراء المعجبين لصفحتك في الفيس بوك هو مخالف لسياسات الفيس بوك.

 

 

 

كما أن هؤلاء المعجبين الذين تقوم بشرائهم هم في الحقيقة حسابات فيس بوك وهمية وهو مجرد رقم في صفحتك وليس معجبين حقيقيين وعليه فيس بوك اعلنت منذ فترة قريبة ان تقوم بإزالة جميع المعجبين الوهميين او الذين تم شرائهم من صفحات الفيس بوك وبالتالي سوف تلاحظ نقصان حاد في عدد المعجبين في صفحتك حتى يستقر الرقم على المعجبين الحقيقيين الذين اعجبوا بصفحتك لاهم فعلا اعجبوا بها..

 

 

 

هذه صورة لا فضل 30 صفحة على الفيس بوك توضح التراجع الكبير في نمو المعجبين في الصفحات بسبب الحسابات الوهمية في الفيس بوك والنقص الملحوظ في عدد المعجبين.

إذن فالسياسات الجديدة لشركة فيس بوك، أدت الى نقصان الالاف من المعجبين في الكثير من الصفحات وبعض هذه الصفحات دفعت الاف من الدولارات لشراء المعجبين لصفحاتها وربما الان هم يشعرون بانهم قد خدعوا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1585