آخر الأخبار :
ارتفاع للدولار واسعاره تجاوز ال 600 ريال (اسعار الصرف صباح السبت 14 ديسمبر) جراح يمني ينقذ حياة شاب سعودي السعودية.. الحكم بالقتل لمهاجم منفذ الوديعة إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة انشقاق 17 قياديا عسكريا عن الحوثيين ووصولهم إلى المناطق المحررة مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019 مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

"واتس آب" تفاجئ عشاقها بميزة جديدة

"واتس آب" تفاجئ عشاقها بميزة جديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
يستخدم تطبيق واتس آب أكثر من مليار شخص حول العالم، وتسعى الشركة لإدخال عدد من التحديثات لجذب المزيد من مستخدميه، ويبدو أن أخرها هو إتاحة إجراء مكالمات الفيديو.
 
فقد لاحظ موقع "Android Police" وصول الميزة لبعض مستخدمي هواتف أندرويد، وتحمل النسخة التجريبية التي تتضمن ميزة مكالمات الفيديو الرقم 2.16.318.
 
وفور تحديث التطبيق ستظهر أيقونة خاصة بخيار المكالمات المرئية إلى جانب المكالمات الصوتية عند الرغبة في إجراء اتصال.
 
واتس آب تتيح ميزة مكالمات الفيديو
androidpolice.com
واتس آب تتيح ميزة مكالمات الفيديو
وسبق لواتس آب أن أطلقت نسخة تجريبية مماثلة في مايو/أيار الماضي، لكنها قامت بسحبها بعد وقت قصير. جدير بالذكر أن النسخة التجريبية الجديدة ما تزال تعاني من مشكلات تتعلق ببطء الاتصال حتى عند استخدام تقنية الواي فاي.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10972) قراءة

Total time: 0.2148