آخر الأخبار :
قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

"واتس آب" تفاجئ عشاقها بميزة جديدة

"واتس آب" تفاجئ عشاقها بميزة جديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
يستخدم تطبيق واتس آب أكثر من مليار شخص حول العالم، وتسعى الشركة لإدخال عدد من التحديثات لجذب المزيد من مستخدميه، ويبدو أن أخرها هو إتاحة إجراء مكالمات الفيديو.
 
فقد لاحظ موقع "Android Police" وصول الميزة لبعض مستخدمي هواتف أندرويد، وتحمل النسخة التجريبية التي تتضمن ميزة مكالمات الفيديو الرقم 2.16.318.
 
وفور تحديث التطبيق ستظهر أيقونة خاصة بخيار المكالمات المرئية إلى جانب المكالمات الصوتية عند الرغبة في إجراء اتصال.
 
واتس آب تتيح ميزة مكالمات الفيديو
androidpolice.com
واتس آب تتيح ميزة مكالمات الفيديو
وسبق لواتس آب أن أطلقت نسخة تجريبية مماثلة في مايو/أيار الماضي، لكنها قامت بسحبها بعد وقت قصير. جدير بالذكر أن النسخة التجريبية الجديدة ما تزال تعاني من مشكلات تتعلق ببطء الاتصال حتى عند استخدام تقنية الواي فاي.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10910) قراءة

Total time: 0.2135