آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

"واتس آب" تفاجئ عشاقها بميزة جديدة

"واتس آب" تفاجئ عشاقها بميزة جديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
يستخدم تطبيق واتس آب أكثر من مليار شخص حول العالم، وتسعى الشركة لإدخال عدد من التحديثات لجذب المزيد من مستخدميه، ويبدو أن أخرها هو إتاحة إجراء مكالمات الفيديو.
 
فقد لاحظ موقع "Android Police" وصول الميزة لبعض مستخدمي هواتف أندرويد، وتحمل النسخة التجريبية التي تتضمن ميزة مكالمات الفيديو الرقم 2.16.318.
 
وفور تحديث التطبيق ستظهر أيقونة خاصة بخيار المكالمات المرئية إلى جانب المكالمات الصوتية عند الرغبة في إجراء اتصال.
 
واتس آب تتيح ميزة مكالمات الفيديو
androidpolice.com
واتس آب تتيح ميزة مكالمات الفيديو
وسبق لواتس آب أن أطلقت نسخة تجريبية مماثلة في مايو/أيار الماضي، لكنها قامت بسحبها بعد وقت قصير. جدير بالذكر أن النسخة التجريبية الجديدة ما تزال تعاني من مشكلات تتعلق ببطء الاتصال حتى عند استخدام تقنية الواي فاي.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10907) قراءة

Total time: 0.1824