آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

أسرار عن حياة زعيم كوريا الشمالية يكشفها طباخه الخاص لأول مرة

 أسرار عن حياة زعيم كوريا الشمالية يكشفها طباخه الخاص لأول مرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

يعتبر زعيم كوريا الشمالية “كيم جونج أون” من أكثر الشخصيات إثارة للجدل في وقتنا الحالي، بسبب التجارب النووية التي يجريها كل حين وآخر فضلا عن تهديده للولايات المتحدة الأمريكية بشن حرب نووية، لكن ما لا يعرفه الكثيرون عن الزعيم المثير للجدل هو أنه يأمر بإطلاق صاروخ بالستي في كل مرة يشعر فيها بالغضب من أمر ما.
بالإضافة إلى أنه ليس مولعا بالأسلحة النووية والبالستيات من القنابل والصواريخ فقط، لكنه أيضا عاشقا للنبيذ المعتق الفاخر الذي يعد في منطقة “Bordeaux” الشهيرة في جنوب غرب فرنسا للسمك النيئ، وذلك وفقا لما كشف عنه رئيس الطباخين الذي عمل لديه ولدى عائلته منذ 1982.
وذكر موقع “العربية.نت” نقلا عن رئيس الطباخين الياباني “كينجي فوجيموتو” أن “كيم”، الذي من المقرر أن يحتفل بعد شهرين بمرور 5 سنوات على توليه الحكم، يحتسي 10 زجاجات من ذلك النبيذ على العشاء، مضيفا أنه يعشق تناول شرائح السمك نيئا، أو السوشي النيئ مع لفائف الأرز، وهي عادة ورثها من والده كما ورث ولعه بالنبيذ.
وأشار الموقع إلى أن والد زعيم كوريا الشمالية “كيم جونج ايل” سبق وأن احتسى 10 كؤوس نبيذ، أي ما يعادل زجاجتين من الحجم الكبير، في جلسة واحدة خلال قمة عقدها عام 2000 مع “كيم داي جونج”، رئيس كوريا الجنوبية آنذاك.
وذكر الطباخ الياباني خلال تقرير ثته شبكة “KBS” التلفزيونية بكوريا الجنوبية، أن وزن “جونج أون” وصل إلى 131 كيلو جراما في يوليو الماضي، مما تسبب في إصابته بمرض السكري.
وكانت تقارير إخبارية قد أفادت في السابق بأن “كيم جونج أون” أصيب منذ عامين بمرض جعله يعاني صعوبة في المشي حتى لمسافات يقطعها من بعمره، 32 عاما، بسهولة، وذلك بسبب شراهته وإقباله على تناول النبيذ الفرنسي المعتق بنهم.
والجدير بالذكر أن “فوجيموتو” ألف كتابا عن زعيم كوريا الشمالية السابق ووالد “كيم جونج أون”، تحت عنوان “كنت طباخ كيم جونج أيل”، ذكر فيه أن الديكتاتور الحالي يطلق صاروخا بالستي الطراز في كل مرة يغضب فيها من أمر ما، وأضاف أنه لا يمكنه السيطرة على نفسه أمام طبق سوشي، كما يعشق طبقا آخر مكون من شرائح من اللحم الكوبي مع حساء سمك القرش، على حد ما كتب “كنجي فوجيموتو” وهو اسم مستعار، اختاره خوفا على نفسه من الديكتاتور “جونج أون”.

763

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6999) قراءة

Total time: 0.2052