آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بماذا علق الكاتب السعودي على خطة "ولد الشيخ" المسربة بشأن اليمن

بماذا علق الكاتب  السعودي  على خطة "ولد الشيخ" المسربة بشأن اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
علق الإعلامي السعودي البارز جمال خاشقجي على المبادرة الأممية التي سربها الحوثيون لحل الأزمة في اليمن. ومن ضمن بنودها إقالة نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر.
 
وقال خاشقجي في تغريدة على تويتر  “الحوثي مهووس بعلي محسن، ما من مبادرة يسربها إلا وأول شرط عزل نائب الرئيس وكأنهم ما خرجوا من كهوفهم إلا ضده وما تحالفوا مع إيران إلا بسببه !”.
 
يذكر ان الحكومة التابعة لهادي  أكدت أنها لم تستلم حتى الآن أي مشروع أتفاق أو تسوية سياسية من المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1446